اخبار ليفربول اليوم عن اتفاق دانى الفيس على الانتقال للريدز

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 07:20 م
اخبار ليفربول اليوم عن اتفاق دانى الفيس على الانتقال للريدز دانى الفيس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى دانى ألفيس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى، على أنه كان لديه اتفاق مع ليفربول الإنجليزى، قبل أن ينتقل لبرشلونة الإسبانى، منذ 9 سنوات.

الفيس: لا أعرف لماذا لم يكتمل انتقالى لليفربول
 

قال دانى الفيس في مقابلة مع مجلة "فور فور تو" الانجليزية، " كان لدى بالفعل اتفاق مع ليفربول، عندما كنت ألعب بصفوف أشبيلية، ولكن في النهاية لم يكتمل وانتهى الأمر بانتقالى لبرشلونة".

وأضاف النجم البرازيلي قائلا " لا أعرف لماذا في اللحظة الأخيرة لم يتم انتقالى لليفربول، والحقيقة هي أنني لا أعرف لماذا لم يتم ذلك، نظرا لأننى لم أتدخل فى المفاوضات، وكان لدى أشخاص آخرين يمثلونني".

دانى الفيس
دانى الفيس

 

وأشار المدافع البرازيلى إلى أن ليفربول فَضَّل ضم جيرمين بينانت وألفارو أربلوا، على التعاقد معه خلال تلك الفترة، وفقا لما ذكرته الصحف.

وتابع الفيس قائلا "لقد حدث شيء مماثل في وقت لاحق من حياتي، وتلقيت مفاوضات من تشيلسي وريال مدريد، ولكن في النهاية لم تنجح أى منهما، وأعتقد أنه كان الأفضل بالنسبة لى حيث استطعت بعدها كتابة تاريخ رائع في كامب نو".

واختتم حديثه قائلا "كنت أرغب في الفوز بالألقاب التي لو كنت بقيت في إشبيلية، لما كنت قد فزت بها، وبالرغم من أننا كنا على مقربة من تحقيق الألقاب حينها، لكنني لم أحب البقاء قريبا فقط، وأردت الفوز ،وأريد أن شكر كل من بيب جوارديولا وتكسيكي بيجيريستين المدير الرياضي وخوان لابورتا الرئيس الأسبق، لكونهم منحونى تلك الفرصة فى الوصول لآهدافى".

 

ليفربول يحتفل بترشيح محمد صلاح ومانى لجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن الثنائى محمد صلاح وساديو مانى تواجدا فى قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا بالإضافة إلى الغينى نابى كيتا لاعب لايبزيج الالمانى الذى سينضم لصفوف الفريق الصيف المقبل، على أن يتم الكشف عن هوية الفائز بالجائزة فى الرابع من يناير القادم.

وسيتحدد الفائز عن طريق تصويت لمدربى المنتخبات الوطنية الأفريقية والمديرين الفنيين للاتحادات الوطنية إضافة لأعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقى ومجموعة من الخبراء الإعلاميين.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

اسكندراني

طبعا بتوع المغرب العربي مش هيدوا صوتهم لصلاح وبتوع افريقيا السمراء طبعا هيدوا صوتهم لبني جلدتهم. ده لو ميسي نفسه مصري مش هيدوله احسن لاعب في افريقيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة