أزالت اليوم الوحدة المحلية بمركز ومدينة بنى سويف، بالتنسيق مع الشرطة، برجا سكنيا مكونا من أحد عشر طابقا، بطريق الكورنيش بمدينة بنى سويف، أمام مدخل قرية أبوسليم، لإقامته بدون ترخيص ومخالفته خط التنظيم.
وشارك وفى الحملة، التى أزالت بعض الأكشاك المقامة بدون تراخيص بمنطقة الكورنيش، باستخدام معدات الوحدة، محمود المغربى رئيس مركز ومدينة بنى سويف، والعميد محمد خشبة مأمور قسم بنى سويف، والمقدم محمد ابراهيم رئيس المباحث، وقوات الأمن المركزى والشرطة.