إزالة برج سكنى بدون ترخيص من 11 طابقا ومخالف لخط التنظيم فى بنى سويف

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 08:09 م
إزالة برج سكنى بدون ترخيص من 11 طابقا ومخالف لخط التنظيم فى بنى سويف معدات الوحدة المحلية تزيل البرج السكنى المخالف

بنى سويف أيمن لطفى

أزالت اليوم الوحدة المحلية بمركز ومدينة بنى سويف، بالتنسيق مع الشرطة، برجا سكنيا مكونا من أحد عشر طابقا، بطريق الكورنيش بمدينة بنى سويف، أمام مدخل قرية أبوسليم، لإقامته بدون ترخيص ومخالفته خط التنظيم.

وشارك وفى الحملة، التى أزالت بعض الأكشاك المقامة بدون تراخيص بمنطقة الكورنيش، باستخدام معدات الوحدة، محمود المغربى رئيس مركز ومدينة بنى سويف، والعميد محمد خشبة مأمور قسم بنى سويف، والمقدم محمد ابراهيم رئيس المباحث، وقوات الأمن المركزى والشرطة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة