خالد صلاح

محافظ الإسكندرية: مصر ستبنى مستقبلها بسواعد أبنائها المخلصين

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 05:28 م
محافظ الإسكندرية: مصر ستبنى مستقبلها بسواعد أبنائها المخلصين المحافظ خلال كلمتة
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية على أن مصر  بلد الأمن والأمان، و كانت وما زالت تعلم العالم معانى المبادىء والقيم وأن لديها مكانة مرموقة فى نفوس الجميع.

وأكد المحافظ أن مصر ستبنى مستقبلها بسواعد أبنائها المخلصين من خلال تكاتف الجميع والاعتصام بحب الوطن ومساندة مؤسساته وقيادته الحكيمة التي تعمل ليل نهار من أجل نماء وتقدم البلاد، مشيرا إلى أن العمال هم قاطرة التنمية الحقيقية، واختتم كلمته بتحية العمال المصرى وشباب مصر وجميع أطيافها.

جاء ذلك خلال حضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم ملتقى القادة  تحت شعار " إيدي فى إيدك عشان نبنيها" والذي ينظمه الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية، ويشارك فيه عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية، ويأتى فى ضوء تأهيل ورفع الوعى الثقافى والعلمى للشباب المصرى والعمال صناع النهضة بالدولة، وذلك بحضور الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية السابق، والعميد أسامة الجمال مدير التدريب بالدفاع الجوى، والدكتورة مايسة عشماوى رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة القادة، والدكتور أسامة عبد العزيز عميد كلية الإعلام الأسبق، و فتحى عبد اللطيف رئيس الإتحاد المحلي لعمال الإسكندرية.

وفى بداية كلمته رحب المحافظ بجميع الحضور علي أرض الإسكندرية، موجها الشكر إلى الاتحاد المحلى للعمال ومؤسسة القادة على هذا الملتقى الهادف، مؤكدا أنه يضم العديد من الأساتذة الإجلاء.

وأوضح المحافظ أن الملتقى يتناول ٤ محاور إيجابية لها أهمية كبيرة؛ ومنها محور الإعلام ومدى تأثيره مشيراً إلى ضرورة أن يكون إعلامنا حقيقى واقعى وإيجابى، مؤكدا أن الإعلام الهادف له دورا  في بناء الدولة.

وأشار إلى أن المحور الثانى هو الاقتصاد والمشروعات القومية، موضحا أن المرحلة التى نمر الآن بها هى مرحلة بناء غير مسبوقة يتخللها العديد من المشروعات والرؤيا المختلفة في كافة القطاعات والتى تعد ثمار المستقبل للأجيال القادمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة