أكرم القصاص - علا الشافعي

مشيرة خطاب عن انتخابات اليونيسكو: لدي أمل في الفوز

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 10:10 م
مشيرة خطاب عن انتخابات اليونيسكو: لدي أمل في الفوز مشيرة خطاب
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مشيرة خطاب، مرشحة مصر لمنصب مدير عام اليونسكو، أنها حصلت على 11 صوتًا في الجولة الأولى، وهو أمر متوقع لأنها كانت ضمن أقوى 3 مرشحين للمنصب .

ولفتت مرشحة مصر لمنصب مدير عام اليونسكو في مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة سي بي سي، إلى أن أنه سيتم إعادة التصويت بين جميع المرشحين، لتشهد في النهاية الجولة الرابعة  التنافس بين أكثر مرشحين اثنين حصلا على أعلى الأصوات ، وهو ما سيتم يوم الجمعة المقبلة، موضحةً أن هناك جولة اقتراع يوميًا حتى هذا الموعد.

وتابعت مشيرة خطاب إن بعض الدول في إفريقيا لم تعط صوتها لمصر، مشددةً على أن المعركة لها شقين الأولى كفاءة المرشح وهذا ما شاهدته الدول في المقابلات الشفهية أبريل الماضي، والشق الثاني سياسي.

وقالت "لدي أمل في الفوز بالمنصب ولو لم يكن هناك أملًا لما خضت المنافسة، وهناك 4 جولات والجولة الأولى ليست هي الأساس، كما أن نتيجة الجولة الحالية تدفعنا للتفكير فيما نحتاج إليه خلال جولة الإعادة والتحركات السياسية المطلوبة".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل عدلى خليل

للاسف... الرياسه هاتروح ....

..الى مرشحة فرنسا... اوروبا و امريكا الجنوبيه والشماليه هايظولها اصواتهم... و الواد بتاع قطر هايعمل المستحيل ان اى حد الا مصر هاياخدها.... حتى لو كان واحد زيه... يعنى حلوف....

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عبد الفتاح

أكيد هناك تقصير

أين المخابرات المصرية والدبلوماسية المصرية؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

لاتقصير ولا شىء انما فساد الذمم ونكران فضل مصر على الحضاره الانسانيه

ومرشحة مصر السفيره مشيره خطاب علم من اعلام مصر وافريقيا ستظل مصر كعبة الحضاره الانسانيه التى حيرت عقول الباحثين عن اصل الحضاره ونهضة الامم ومصر هى مصر التى ذكرت فى الاديان السماويه وقبل الاديان وعلى مر الزمان منارة العلوم ومنبع الثقافه الانسانيه

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(((((( لن تفوزي )))))) !!!!!!

...و... صباح الخير .....السيده المحترمه / المصريه .......مشيره هانم خطاب .....لو حصلت على أعلى الأصوات ...فلن تكوني فائزه ...ورابحه ...!!!! ولكن ....!!!! منصب مدير عام اليونسكو هو من سيكون فائزا ...ورابحا ...بفوزك وتقلدك لهذا المنصب الرفيع ...والذي سوف يزداد رفعه بتقلدك أياه ...أما اذا حدث العكس ...فاليونسكو هو الخاسر الاكبر ......ويذداد خسرانه لو فاز هذا الأعرابى بهذا المنصب .....سيده / لاتبالي بأى نتيجه كانت .....فأنت شرف ورفعه لأى منصب .....الست بمصريه !!!!؟؟؟؟؟ وهذا يكفيك لتقلد المنصب ...الذي يشرف بك ...ويزداد ...رونقا ..وبهاءا ...وقيمه ....وقامه ..سيده خطاب ....لاتبالي لو لم يفوز المنصب بك .......فالعالم المتحضر كله هو ......الخااااااااااسر ........صبااااااح الفل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة