أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على تقديم كافة أنواع الدعم المادى والمعنوى لأطفال دور الرعاية الاجتماعية.
جاء ذلك خلال تكريمها لفريق كورال "أطفال التحدى" الذين قدموا فقرات من الأغانى الوطنية على مسرح دار أوبرا دمنهور خلال الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة.
شارك فى التكريم الكاتب الصحفى محمود دوير منسق مبادرة أطفال التحدى، وسعد غراب رئيس مدينة دمنهور، وأحمد الهواشى مدير مكتبة وعدد من القيادات الثقافية بالمحافظة.
يذكر أن كورال أطفال التحدى المكون من الأطفال الأيتام ونزلاء دور الرعاية الاجتماعية تم تدريبيهم على الغناء بمكتبة دمنهور العامة بمصاحبة فرقة الشباب والرياضة للموسيقى العربية لمدة شهرين قبل تقديمهم حفل العيد القومى بدار الأوبرا بدمنهور.