اتحاد الكرة: أى مكافآت للاعبى المنتخب لا تساوى شيئا أمام عائد وصولهم للمونديال

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 10:14 م
اتحاد الكرة: أى مكافآت للاعبى المنتخب لا تساوى شيئا أمام عائد وصولهم للمونديال ثروت سويلم
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن أى مكافآت سيحصل عليها لاعبو المنتخب الوطنى لا تساوى شيئا أمام الدخل العائد من وصول الفريق لنهائيات كأس العالم، موضحا أن هذا سينعكس بشكل كبير جدا على كافة المجالات فى مصر وخاصة السياحة.

 

وأوضح سويلم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامجها هنا العاصمة، المذاع عبر فضائية سى بى سى، أن الرئيس والحكومة يشعرون بالمعاناة التى يعيشها المواطن المصري، لكن هذا الإنجاز والتمثيل المشرف فى كأس العالم سينعكس على مصر بصورة كبيرة، متابعا:" بوصولنا لكأس العالم، سيرى الشعب المصرى نقلة ليس فقط فى السياسة، وإنما السياحة والاقتصاد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

كلام فارغ

محدش بيروح يزور بلد لمجرد انها دخلت كاس العالم. ومنح الفيفا للفرق الداخلة المقصود منها اعداد الفريق وتجهيزه وليس توزيعها على الفريق كمكافآت لأنه بالضرورة مطلوب مصاريف اعداد وبالتالي سيدفعها الشعب من قوته لاحقاً. رجاء احترام عقول الشعب والعدول عن هذا القرار الخاطئ وتكفي مكافأة خمسين او مائة الف جنيه تتبعها مكافآت اخري مع كل انجاز. ثانيا يمكن بيع حق رعاية المنتخب للمستثمرين ومنح المكافآت لهم من عائد الاستثمار هذا والاعلان عن ذلك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة