أخبار ميسي اليوم تتحدث عن تصريحات مدرب أوروجواى لدعم نجم الأرجنتين

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 03:37 م
أخبار ميسي اليوم تتحدث عن تصريحات مدرب أوروجواى لدعم نجم الأرجنتين ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع أوسكار تاباريز المدير الفنى لمنتخب أوروجواى عن ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتينى رافضاً تحميله المسئولية كاملة حال عدم تأهل التانجو إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

الأرجنتينى ليونيل ميسي
الأرجنتينى ليونيل ميسي

مدرب أوروجواى يدافع عن ميسي
 

قال مدرب أوروجواى فى تصريحات لصحيفة "دى سبورتو" الأرجنتينية ، إن الأرجنتين أذا أخفق فى التأهل إلى منافسات مونديال روسيا 2018 لن يكون الأمر "وصمة" عار على جبين الأسطورة ليونيل ميسي .

أشار مدرب أوروجواى خلال تصريحاته مؤكداً على أن ميسي لاعب عظيم لكن لا يستطيع القيام بمهمة التأهل للمونديال بمفرده ولا يجب تحميله مسئولية الإخفاق كاملة .

أضاف تاباريز قائلاً " ما فعله ميسي يكفي لدخوله التاريخ .. لا أتفق مع من يعتبرون اللاعب ليس أسطورة إن لم يفز بكأس العالم" .

ويستعد ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتينى لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام الإكوادور فجر الأربعاء ، بالجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ولا يوجد أمامه سوى تحقيق الفوز .

الأسطورة ميسي
الأسطورة ميسي

 

مانشستر سيتى يضع 400 مليون يورو تحت أقدام ميسي
 

ينتظر نادى مانشستر سيتى الإنجليزى قرار المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بالرحيل عن فريقه برشلونة الإسبانى من أجل التحرك للتعاقد معه.
 
وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن مانشستر سيتى ينتظر إشارة من ميسي، فى حال قرر اللاعب الرحيل عن برشلونة، من أجل التحرك لضمه، ويرصد النادى الإنجليزى 400 مليون يورو لإتمام الصفقة التى ستكون بذلك الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

ويضع المان سيتى بقيادة المدير الفنى الإسبانى جوسيب جوارديولا آمالًا كبيرة على إتمام صفقة ميسي، فى ظل حالة اللغط حول إتمام عملية التجديد للبرغوث الأرجنتينى، حيث كان قد أعلن البارسا عن تجديد عقد اللاعب حتى 2021 فى شهر يونيو الماضى، إلا أنه حتى الآن لم ينه مراسم التجديد، ما يثير الشكوك حول إتمام عملية التجديد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتى ينوى إجراء محادثات جدية من الأشخاص المقربين من ميسي من أجل إقناعه بالانضمام إلى ملعب "الاتحاد"، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن ليس هناك شيئًا مؤكدًا حتى الآن . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة