أكرم القصاص - علا الشافعي

4 شائعات عن آيفون X صدقها المستخدمون قبل إطلاق الهاتف

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 09:18 م
4 شائعات عن آيفون X  صدقها المستخدمون قبل إطلاق الهاتف آيفون X
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى هاتف آيفون X بالقدر الأكبر من الشائعات والتسريبات، باعتباره نسخة مخصصة للاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف للشركة، لذا تمنى المستخدمون دعمه بكل المزايا التى افتقدتها هواتف آيفون طيلة السنوات الماضية، لكن اتسمت بعض هذه التوقعات بالمبالغة بعض الشىء، حتى أعلنت أبل عن الهاتف، فتم معرفة مدى صحة هذه التسريبات، التى كان بعضها صحيحًا، بينما كان البعض الأخرغير حقيقى، لذا نعرض فيما يلى بعض التسريبات الكاذبة التى ارتبطت بالهاتف.

بصمة إصبع أسفل الشاشة

كانت الشائعة الأبرز هى دعم هاتف آيفون X بماسح ضوئى لبصمة الأصابع أسفل الشاشة، وزعمت بعض التقارير أن كلاً من هاتف أبل ونوت 8 سيدعمان بهذه الميزة، ولكن لم تتمكن أبل أو سامسونج من الحصول على تطوير هذه التكنولوجيا، ولم تستطع الشركتان تطوير طريقة لضمان عمل هذه التقنية بشكل جيد، لذا لجأت أبل إلى مستشعر بصمة العين.

الشاشة المنحنية

توقع المستخدمون أيضًا دعم آيفون X بشاشة منحنية ثورية جديدة من شأنها الالتفاف حول جميع الجوانب الأربعة للجهاز، لتغير أبل من التصميم التقليدى الذى اعتاد عليه المستخدمون طيلة سنوات، لكن لم يحدث هذا الأمر أيضًا.

 الشحن السحرى السريع

فى وقت ما كان يشاع دعم آيفون X بوسيلة جديدة فريدة من نوعها للشحن لاسلكيا، فبدلاً من وضع الجهاز على منصة للشحن، كل ما تحتاجه هو أن يكون ضمن دائرة نصف قطرها 15 أقدام من جهاز إرسال خاص، خاصة أن حلول الشحن السريعة المتاحة الآن لا تسمح للمستخدم باستخدام الهاتف دون كسر الاتصال، وهو الأمر الذى يسبب الكثير من الإزعاج.

 دعم القلم الذكى

روجت بعض التقارير لفكرة دعم هاتف آيفون X المقبل من أبل لقلم الشركة الذكى Apple Pencil، ليتمكن المستخدم من الرسم والكتابة بسهولة، بنفس طريقة الآيباد، وهى الفكرة التى لم يثبت نجاحها، فرغم توافق هذا القلم الذكى مع أجهزة الآيباد، إلا أن فكرة استخدامه مع هاتف آيفون X لم تكن قيد الدراسة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة