أكرم القصاص

الفيفا يطلب بيانات الشاب الراقص بقدم واحدة بعد تأهل مصر للمونديال

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 03:42 م
الفيفا يطلب بيانات الشاب الراقص بقدم واحدة بعد تأهل مصر للمونديال صورة الشاب بعد التأهل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق والمرشح السابق لرئاسة نادى الزمالك، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" طالب بإرسال بيانات الشاب الراقص بقدم واحدة، ترك كرسيه المتحرك وأخذ فى الرقص بعد تأهل المنتخب الوطنى لكأس العالم 2018.

ونشر سليمان صورة للشاب، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق :" الف الف مبروك لمصر الفيفا يطلب اسم وتليفون صاحب الصوره يرجى ارسال البيانات على خاص وذلك لتكريمه عظيمه يامصر".

احمد سليمان
احمد سليمان

 

وكان رواد السوشيال ميديا، تداولوا فيديو للشاب، بعد انتهاء مباراة مصر والكونغو لاقى أعجاب كبير، حيث علق أحدهم على الفيديو قائلا: "شوفوا الفرحة بتعمل أيه، قام من على الكرسى المتحرك وبيتنطط على رجل واحدة"، وتابع آخر باسم نادر كامل: "ياحبيبى، ربنا يحميه ويشفيه"، وأضاف حازم الهمامى:"فرحته خلته ينسى إعاقته".

وعاد منتخب مصر إلى المشاركة بكأس العالم بعد غيابه عن الظهور فى المحفل العالمى منذ كأس العالم 1990 فى إيطاليا بعد فوزه على الكونغو 2/1 وتعادل أوغندا مع غانا فى الجولة الخامسة من التصفيات

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

(( سبحان الله ))

و الله منذ الامس و انا اْري اشياء لم اْرها في حياتي .....فرحة عارمة .....هذا الشاب جعلني اْبكي ...لا اعرف ..هل ابكي ...لافرحتة ..و لا ..اْبكي لانة لة قدم واحدة ..و يفعل ما يفعلة ..اصحاء كتير ميعرفوش يعملو زية .....اقل شيء ..لو بيحب الكورة الي هذة الدرجة ..ان يحضر النهائيات علي حساب الفيفا .....و الله احنا عبافرة ...و الحماس و الانبساط ..بيخلونا نعمل حاجات مش ممكن حد يعملها في العالم ..... يارب فرحة و فرح كل الناس .......

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

ابسط يا عم

ان شالله تكون حاجة كويس . بصراحة تستهالها الف مبروك لمصر و المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

ربنا يفرحوا ويعوضه خير

..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ربنا معاه

قدمه سعد علي المنتخب ربنا يعينه ويوفقه. فزنا بالمونديال برجل واحده

عدد الردود 0

بواسطة:

لحن الوفاء

اللهم أسعد قلبه بكل ما يحب و تحب

و الله حينما رأيت هذا الشاب اهتز كياني و أبكاني بشدة و لا زلت متأثر به الى الآن ، .....أثبت للعالم أن الإعاقة إعاقة الفكر و ليس الجسد ، أرجوا و الله أن يتم تكريمه و مكافاءته لأنه نموذج يستحق ذلك ، اللهم أسعد قلبه و أجعله قرة عين لوالدية و أكرمه بالحياة الهانئة السعيدة.

عدد الردود 0

بواسطة:

لحن الوفاء

الإرادة تحطم المستحيل

تسلم الإيد الي ربت يا بني و الله ... ربنا يسعدك كمان و كمان ،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة