أكرم القصاص - علا الشافعي

"فرحونا الله يخليكم.. روسيا بتناديكم".. بالفيديو والصور.. الجماهير تزحف إلى استاد برج العرب لمؤازرة المنتخب لتحقيق حلم المونيال.. أعلام مصر تلهب حماس المشجعين من ميادين المحروسة.. والجنس الناعم يعيد مشاهد 2006

الأحد، 08 أكتوبر 2017 03:08 م
"فرحونا الله يخليكم.. روسيا بتناديكم".. بالفيديو والصور.. الجماهير تزحف إلى استاد برج العرب لمؤازرة المنتخب لتحقيق حلم المونيال.. أعلام مصر تلهب حماس المشجعين من ميادين المحروسة.. والجنس الناعم يعيد مشاهد 2006 جماهير مصر تؤازر المنتخب
أسامة طلعت ومحمد العاصى تصوير أحمد معروف وحسن محمد وعمرو مصطفى ومحمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

"فرحونا الله يخليكم.. روسيا بتناديكم" هتافات انطلقت من حناجر آلاف المصريين المتوجهين إلى ستاد برج العرب، معبرين عن أمنيات أكثر من 100 مليون مصرى ينتظرون تحقيق حلم الصعود إلى نهائيات كأس العالم فى روسيا، بعد غياب 28 عاما.

جماهير المنتخب - مصر والكونغو (1)

ثلاثة نقاط تحقق حلم كأس العالم

ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز فى مباراة اليوم أمام منتخب الكونغو، ليتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، ليصعد مباشرة إلى كأس العالم بروسيا 2018، دون الانتظار لنتيجة مباراة مصر وغانا بكوماسى فى شهر نوفمبر القادم.

 

روسيا بتناديكم

رصدت "كاميرا فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة، تجمع المئات من مشجعى منتخب مصر، فى مواقف الأتوبيسات، التى ستنطلق رحلاتها إلى استاد برج العرب لدعم وتشجيع منتخب مصر في مباراته المصيرية أمام منتخب الكونغو فى التصفيات النهائية لكأس العالم روسيا 2018.

جماهير المنتخب - مصر والكونغو (2)

وسادت حالة من البهجة والتفاؤل، وردد المشجعون هتافات "روسيا بتناديكم فرحونا الله يخليكم".

 

 

أعلام مصر تزين الميادين

وشهد ميدان لبنان بالجيزة، تواجد مكثف للجماهير المصرية الراغبة فى حضور مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، التى ازدادت فرصة مصر فى الوصول إلى نهائيات كأس العالم، بعدما تعادل منتخب غانا مع نظيره الأوغندى أمس، ليتوقف رصيد غانا عند 7 نقاط، ويتجمد رصيد أوغندا، المنافس الأول لمصر عند 8 نقاط.

 

ورصدت كاميرا "فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة، انطلاق عدد من الأتوبيسات التى تقل الجماهير فى طريقها إلى "برج العرب"، وحرصت الجماهير على ارتداء "تى شيرتات" المنتخب الوطنى، إضافة إلى حمل الأعلام المصرية.

جماهير المنتخب - مصر والكونغو (3)

ويلتقى منتخب مصر فريق الكونغو، السابعة مساء اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية، فى مباراة تكتسب أهمية خاصة لأبناء الفراعنة، حيث يكفيهم الفوز بأى نتيجة لحجز بطاقة التأهل للمونديال بعد غياب 28 عاما.

 

تي شيرت المنتخب فى عبد المنعم رياض

كما شهد ميدان عبد المنعم رياض بمنطقة وسط البلد، تواجد مكثف للجماهير المصرية الراغبة فى حضور مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

جماهير المنتخب - مصر والكونغو (4)

ورصدت كاميرا "فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة، انطلاق عدد من الأتوبيسات التى تقل الجماهير فى طريقها إلى "برج العرب"، وحرصت الجماهير على ارتداء "تى شيرتات" المنتخب الوطنى، إضافة إلى حمل الأعلام المصرية.

 

ويلتقى منتخب مصر فريق الكونغو، السابعة مساء اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

بالفيديو.. القوى الناعمة تتجه إلى استاد برج العرب

كما رصدت كاميرا "فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة، وصول عدد من السيدات والفتيات إلى مواقف الأتوبيسات للتوجه إلى ستاد برج العرب لدعم وتشجيع منتخب مصر، فى مشهد يعيد كثيرا ما حدث فى عام 2006 أثناء استضافة مصر لكأس أمم أفريقيا التى حصلت عليها مصر.

 

الجماهير تتوافد من كل المحافظات

وشهد طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، تواجد العديد من الجماهير المصرية الوافدة من كافة محافظات مصر، فى طريقهم الى ملعب برج العرب لحضور المباراة الحاسمة أمام الكونغو.

جماهير المنتخب - مصر والكونغو (5)

و حرص عدد من جمهور مدينة الإسماعيلية على الحضور بأتوبيسات خاصة، حاملين أعلام مصر وأعلام نادى الاسماعيلى لمساندة وتشجيع منتخب مصر في مباراته المصيرية أمام منتخب الكونغو.

 

جماهير المنتخب - مصر والكونغو (7)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

رفعت

انا مسامحكم كلكم قبل المباراة

يارب انا مسامح كل الناس ومسامح بتوع اتحاد الكرة ومسامح كوبر ومسامح محمود طاهر ومسامح بتوع قناة اون -- ووفقنا يارب النهاردة عشان نوصل كأس العالم ونلعب فى روسيا دحنا غلابة قوى يارب ومحتاجين الفرحة -- فرحنا يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم خالد

الليلة الكبيرة يا عمى ......... والعالم كتيره

ندر عليا يا سيده ي أم العواجز لأفرق عيش وفول نابت جنب مقامك يا طاهره لو فزنا .. السيدة في ضهرك ياكوبر .. خلى الولاد يشدوا حيلهم .. وندر عليا لو فزنا موش خساره فيك طبق فته ولحمة راس وشوية فشه ومنبار من مطعم حبايب السيدة أحلى بقك بيه .. بس خلى العيال يشدوا حيلهم ويكيدوا العوازل .. أما بعد الشر الله أكبر لو مفوز ناش والحضري خد تعسيله جنب العارضة يمين عظيم ... طلاق بالتلاته لأكلكم الفول النابت بتاع الندر ومن غير عيش كمان .. وتبلعوه بفتة ضرب بالخرزانه على رجليكم لما تقولوا جاي من الوجع ... شفيعك النبي ياطاهره ...... دستة شمع في مقامك .............ايه بتقول أيه ياواد على صوتك ..... أخرص يا منيل ... الواد بيقول أن فيه ناس شافت كوبر لا مم هدومه وشايل بؤجة كبيرة وطالع يتسحب بعد ما نط من على سور أستاد برج العرب ... واللعيبة بتجري وراه خايفيين من لا عيبة الكونغو أصلهم سمر قوى .. أخرس ياواد دول راحوا مولد السيد يجيبوا حمص وحلاوة وباين تاهوا ياكوووووووووووووبر .. يا حضرى .. محدش شاف محمد صلاح يا ولاد ..........وهنا أدرك شهر زاد الصباح فسكتت عن الكلام المباح والغير مباح توته توته خلصت الحدوته ( طقطوقة شعبيه من خيال العبد لله ... يارب تفرحنا والأسعار ترجع زي ما كانت يوووووووووووه أقصد نكسب لمؤاخذه المعيشة تحكم ............... أستنو لسه منتهناش ........... ميعادنا الساعة سبعه في أستاد برج العرب .......... باي

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم خالد

يا رب

................................................. يا رب ...................................................................

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم خالد

ألف مبروك

ألف مبروك ................... ولله وعملوها الرجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم خالد

ألف مبروك

ألف مبروك ............... ولله وعملوها الرجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

الحقيقة

هذا يذكرني بعام 73 عندما توحدنا من اجل مصر الف مبروك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة