توقعات نجوم الفن لمباراة مصر والكونغو.. غادة عبد الرازق: هنكسب 3 صفر.. ومحمد هنيدى يدعو للحضرى ومحمد صلاح.. مصطفى شعبان: "إن شاء الله مصر تكسب".. ومحمد إمام فرحان بالوحدة العربية

الأحد، 08 أكتوبر 2017 04:42 م
توقعات نجوم الفن لمباراة مصر والكونغو.. غادة عبد الرازق: هنكسب 3 صفر.. ومحمد هنيدى يدعو للحضرى ومحمد صلاح.. مصطفى شعبان: "إن شاء الله مصر تكسب".. ومحمد إمام فرحان بالوحدة العربية
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجميع ينتظر بشغف مباراة مصر والكونغو الساعة السابعة مساء، والكل يتوقع الفوز لمصر، ولا حديث عن الخسارة مطلقًا، ليتحقق حلم الملايين من المصريين بالتأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، وتوقع عدد من الفنانين الفوز لمصر كما دعا البعض الآخر للاعبى المنتخب.

ويستعرض "اليوم السابع"، توقعات الفنانين لمباراة مصر والكونغو التى تقام في السابعة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

يأتى على رأس النجوم محمد هنيدى الذى علق بطريقته الساخرة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، بالدعاء إلى الكابتن عصام الحضرى ومحمد صلاح، قبل مباراة المنتخب المصرى والكونغو اليوم الأحد فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، بعد غياب دام 27 عامًا.

122289-محمد-هنيدى
 

وكتب محمد هنيدى، موجهًا رسالته إلى الكابتن عصام الحضرى: "الهى رجله تتقطع كل من دخل على منطقة جزاءك وكان ناوى على شر أو خير حتى"، كما دعا هنيدى لـ"محمد صلاح"، قائلاً: "ربنا يجعلك فى كل خطوة جون.. وفى كل لمسة داخل منطقة الجزاء أو من غير ما يلمسوك حتى بلنتى".

ونشر الفنان خالد النبوى، مقطع فيديو، على حسابه الرسمى على "تويتر" يستعرض فيه مهاراته فى كرة القدم، مازحًا: "يا كوبر.. لو محتاج لاعيبه.. إن شاء الله مصر فى كأس العالم". 

كما دعا النجم مصطفى شعبان اليوم على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صباح اليوم لمنتخب مصر بالفوزعلى منتخب الكونغو فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم قائلاً: "إن شاء الله مصر تكسب النهاردة".

201710081233163316
مصطفى شعبان

وتوقعت النجمة نسرين أمين فوز المنتخب المصرى على الكونغو 3/0، حسبما أكدت لـ"اليوم السابع"، مشيرة إلى أنها تشاهد المباراة مع صديقاتها فى إحدى الكافيهات بالمهندسين.

بينما أكدت الفنانة داليا مصطفى فوز المنتخب المصرى على الكونغو فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم قائلة لـ"اليوم السابع": "مصر هتكسب 2/0 إن شاء الله".

وتوقعت الممثلة نشوى مصطفى فوز مصر بنتيجة 2/0 على أن يحرز اللاعب محمد صلاح هدفًا، كما توقعت الممثلة منة فضالى فوز مصر بنتيجة 2/0، أما النجمة غادة عبد الرازق توقعت فوز المنتخب المصرى بنتيجة 3/0

 

🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙈 ان#شاء#الله

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وعلق النجم محمد إمام على تداول هاشتاج "المونديال يا منتخبنا" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وتفاعل المصريين وغير المصريين بأنه دليل على ترابط الدول العربية.

وكتب الزعيم الصغير، على حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عاجبنى فى هاشتاج المونديال يامنتخبنا إن معظم اللى فيه مش مصريين، بيدعوا لمصر بجد حاجة تفرح، ربنا يخلينا لبعض الوحدة العربية".

15360-محمد-امام
محمد إمام

 

وفى هذا الإطار دعا المخرج مجدى الهوارى للمنتخب المصرى عبر صفحته الرسمية "فيس بوك"، قائلاً: "فاضل علي الحلوة دقة مصر في كأس العالم.. ادعو معايا نشوف الحلم بيتحقق".
333
مجدى الهوارى

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو فى السابعة مساء اليوم، الأحد، فى الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2018 فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل المنتخب الوطنى المباراة ولا بديل عن الفوز من أجل الاستمرار فى صدارة المجموعة، والتشبث بحلم الوصول للمونديال منذ غياب 28 عامًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة