تعرف على خريطة On Sport لتغطية مباراة مصر والكونغو

الأحد، 08 أكتوبر 2017 04:02 م
تعرف على خريطة On Sport لتغطية مباراة مصر والكونغو On Sport وتغطية خاصة لمباراة مصر والكونغو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت قناة On Sport خريطة خاصة لتغطية مباراة مصر والكونغو، من خلال استوديو تصفيات مونديال 2018، لتغطية اللقاء المقرر إقامته فى السابعة من مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

يقود الإعلامى مدحت شلبى استوديو أون سبورت من القاهرة، ويستضيف كلا من طه إسماعيل وأيمن يونس ومجدى عبد الغنى وعلى ماهر لتحليل اللقاء.

بينما يقود الإعلامى سيف زاهر ستوديو أون سبورت من ملعب برج العرب، ويستضيف كلاً من حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" وحسام البدرى لتحليل المباراة من ستوديو برج العرب.

كما حرصت أون سبورت على تواجد استوديو مصغر من أرضية ملعب برج العرب، يقوده الإعلامى كريم خطاب ويحل ضيفاً معه محمد فضل لتحليل المباراة.

وبخلاف الاستوديوهات التحليلية، حرصت أون سبورت على تواجد مراسلى القناة فى مقر فندق إقامة المنتخب ومقر إقامة منتخب الكونغو بخلاف إيفاد مراسل لأوغندا لتغطية الأجواء هناك بجانب تواجد مراسلين فى مدرجات الملعب والمقصورة وأرضية الملعب ومحيط الاستاد بالإضافة إلى مراسلين فى جميع المحافظات المختلفة لتغطية استعدادات الجمهور للمباراة والانطباعات عقب نهاية اللقاء.

ويعلق على مباراة مصر والكونغو عبر قناة On Sport كل من مدحت شلبى على القناة الصوتية الأولى وعصام عبده على القناة الصوتية الثانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة