أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أخر استعدادات الداخلية لتأمين مباراة مصر والكونغو باستاد برج العرب

الأحد، 08 أكتوبر 2017 01:58 م
تعرف على أخر استعدادات  الداخلية لتأمين مباراة مصر والكونغو باستاد برج العرب استاد برج العرب - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت سيارات الإسعاف باستاد برج العرب بالإسكندرية، والتى وصل عددها 25 سيارة داخل وخارج الاستاد للمشاركة فى تأمين مباراة مصر والكونغو والتدخل فى حالات الطوارئ بالإسعافات الأولية.

 

ويتواجد فريق للحماية المدنية للتدخل السريع فى حالات الطوارئ بجميع مداخل ومخارج استاد برج العرب والطريق الصحراوى على البوابات، وانتشار مكثف للكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات.

 

كما شهد محيط استاد برج العرب تأمينات مشددة من قبل قوات الأمن تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع اى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد منع وصول إلى شخص غير مصرح له بدخول إلى الاستاد عدا حاملى التذاكر، بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة بوابات كشف للتعقيم الجيد من الاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

 

كما اشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كابتن احمد

ان شاء الله نفوز

باذن الله هنفوز ونوصل لكاس العالم باذن الله وان شاء الله هدفنا يكون اكبر من الوصول. نصيحة امنية متواضعة . ربما يستغل الارهاب اهتمامكم بالماتش ويبدا يقوم بجريمة بمكان اخر بالاسكندرية او بالمناطق المحيطة به خاصة المناطق اللي تم سحب قوات امنية منها. ربنا معانا ونقضي على الارهاب والجريمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة