أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تعليم الشرقية ونواب البرلمان يحتفلون بانتصارات أكتوبر

الأحد، 08 أكتوبر 2017 01:46 م
بالصور.. تعليم الشرقية ونواب البرلمان يحتفلون بانتصارات أكتوبر وكيل أول وزارة التعليم والقيادات التعليمية أثناء الاحتفال
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية التربية والتعليم بالشرقية احتفالاً بمناسبة الذكرى 44 لحرب أكتوبر المجيدة، بمسرح مدرسة الزقازيق الثانوية بنين، بحضور اللواء "حسن سيف" مدير الأمن الأسبق والأستاذ "عبد العزيز مرشد" رئيس مجلس الأمناء ومديرى الإدارات التعليمية وقيادات المديرية.

وهنأ "السنجرى" الجميع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، مؤكدا أنها أعادت العزة والكرامة لمصر والعرب، وقضت على أسطورة الجيش الذى لايقهر، وطالب المعلمين والطلاب خلال كلمته بالعمل بروح جنود أكتوبر.

وأضاف أنه بالتعليم تُبنى الأمم وأن المعلم مقاتل فى مكانه، ويعمل على بناء العقول ودوره لا يقل بأى شكل عن دور الجندى، فالكل يعمل من أجل مصر، مؤكدا أن مصر هى قلب الأمة العربية وستبقى أمد الدهر.

بدأ الحفل بالسلام الوطنى وآيات من الذكر الحكيم، كما تضمن عروض فنية ورياضية وأغانى وطنية، كما تضمن الحفل أيضا مجموعة من اللوحات الفنية المعبرة عن ذكرى حرب أكتوبر.

كما نظمت إدارة كفر صقر التعليمية احتفالية بمدرسة الشرقاية للتعليم الأساسى، بحضور الدكتور صلاح منصور عضو مجلس النواب عن دائرة كفر صقر وأولاد صقر وأمين سعد الدين مدير إدارة مدارس ذوى الاحتياجات الخاصة بوزارة التربية والتعليم، وسوسن شبل مدير الإدارة، والسيد عبد الرحمن موافى نائب رئيس مركز ومدينة كفر صقر، نيابة عن المحاسب ماهر قنديل رئيس المركز ومحمد عبد العزيز رئيس مجلس الأمناء بالإدارة.

وخلال كلمتها قدمت مديرة الإدارة التحية إلى جيش أكتوبر قائلة: تحية إلى جيش العروبة وألف تحية إلى كل جندى أدى النداء وألف تحية إلى كل من ساهم فى الانتصار على العدو، ومليون تحية إلى كل أم فقدت أبناءها، تحية إلى كل من مات فى القتال مستشهدا، وتحية إلى الرئيس السادات الذى قاد المعركة بدهاء حتى جعل العدو مستنجداً، وتحيا مصر التى أنجبت هؤلاء الأبطال.

وقدم تلاميذ المدرسة خلال الحفل عروض فنية وأغانى وطنية، وعدد من القصائد الشعرية بقيادة الشاعر مرتضى على وفى نهاية الحفل كرمت مديرة الإدارة، ونائب رئيس المركز، والدكتور أمين سعد الدين مدير إدارة مدارس ذوى الاحتياجات الخاصة، المحاربين القدامى وأسر الشهداء.

حضر الاحتفال إسماعيل مصطفى السويركى رئيس الوحدة المحلية بالقضاة، ومنال مصبح سكرتير الوحدة المحلية بالقضاة، ورائد طيار أحمد محمد علاء الدين، وأسامة زكريا منسق جمعية من أجل مصر بكفر صقر والمهندس تيسير شعبان بالإدارة الزراعية، والشيخ ممدوح حامد من الأزهر

وكيل اول وزارة التعليم والقيادات التعليمية
وكيل أول وزارة التعليم والقيادات التعليمية
الطالبات اثناء الحفل
الطالبات أثناء الحفل
الطلاب أثناء الحفلل
الطلاب أثناء الحفل
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة