بالصور.. الداخلية تزلزل مملكة الكيف وتضبط كبار تجار المخدرات بالمحافظات

الأحد، 08 أكتوبر 2017 12:57 م
بالصور.. الداخلية تزلزل مملكة الكيف وتضبط كبار تجار المخدرات بالمحافظات المتهمون وبحوزتهم المضبوطات
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن اقتحام عدة بؤر إجرامية على مستوى الجمهورية لملاحقة حائزى السلاح والمخدرات، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم تجارة المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة.
 
 
 
وأسفرت الحملات التى أشرف عليها اللواء أحمد عمر مساعد وزير الداخلية لمكافحة المخدرات عن ضبط "10,900 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 50 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، 250 جراما من مخدر الكوكايين، 615 جراما من مخدر الهيروين، 250 جرامًا من مخدر الأفيون، 75 جرامًا من مخدر الفودو، 500 جرام من مخدر الأيس، 18 ألف قرص كبتاجون مخدر، 40 قرص مخدر، 2 قطعة سلاح نارى ".
 
 
المتهمين والمضبوطات (1)
المتهمين والمضبوطات
 

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان من ضبط "عاطلين – سبق اتهام أحدهما فى قضية مخدرات" لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة، وذلك فى كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان، وبحوزتهما "كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 50 كيلو جرام، كمية من مخدر الأفيون وزنت 250 جراما، بندقية آلية عيار 7,62×39 مم وبخزينتها 7 طلقات نارية من ذات العيار، مبلغ مالى من حصيلة البيع".

 
المتهمين والمضبوطات (2)
المتهمين والمضبوطات
 
وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع الجهات الرقابية بمطار برج العرب من ضبط (عامل) أثناء إنهاء إجراءات سفره متجهًا إلى إحدى الدول العربية وبحوزته (18000 قرص كبتاجون مخدر) بقصد تهريبها إلى خارج البلاد.
 
 
المتهمين والمضبوطات (3)
المتهمين والمضبوطات 
 
وأثمرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية عن ضبط (عاطل) لاتجاره فى المواد المخدرة، وذلك أثناء تواجده بالإسماعيلية وبحوزته (75طربة لمخدر الحشيش زنت 7,500 كيلو جرام ، مبلغ مالى من حصيلة البيع ) .
 
 

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضبط (عاطل – سبق اتهامه فى 6 قضايا أخرهم قضية مخدرات) لاتجاره فى المواد المخدرة، وذلك فى كمين أعد لضبطه أثناء تواجده فى إمبابة بالجيزة مستقلًا سيارة ملاكى وبحوزته ( كمية من مخدر الحشيش وزنت 150 جراما، مبلغ مالى من حصيلة البيع ).

 
 
المتهمين والمضبوطات (4)
المضبوطات
 

وضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (عاطل – سبق اتهامه فى 3 قضايا أخرهم قضية مخدرات ) لاتجاره فى المواد المخدرة وذلك فى كمين أعد لضبطه أثناء تواجده فى إمبابة بالجيزة وبحوزته ( كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 جراما، مبلغ مالى من حصيلة البيع ).

 

 

ونجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى ضبط ط عاطل، سبق اتهامه فى 24 قضية أخرهم قضية مخدرات " لاتجاره فى المواد المخدرة وذلك فى كمين أعد لضبطه أثناء تواجده فى إمبابة بالجيزة وبحوزته (كمية من مخدر الفودو وزنت 75 جراما، مبلغ مالى من حصيلة البيع ).

 

وضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "عاطل، سبق اتهامه فى 14 قضية أخرهم قضية هروب من المراقبة " لاتجاره فى الأقراص المخدرة وذلك فى كمين أعد لضبطه أثناء تواجده فى إمبابة بالجيزة وبحوزته " 40 قرص مخدر، مبلغ مالى من حصيلة البيع".

 

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة من ضبط "عاطلين – أحدهما هارب من حكم قضائى بالسجن عشر سنوات فى قضية مخدرات ط لاتجارهما فى المواد المخدرة وذلك فى كمين أعد لضبطهما أثناء تواجدهما فى الهرم وبحوزتهما ( كمية من مخدر الكوكايين وزنت 250 جراما، مبلغ مالى من حصيلة البيع).

 

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية من ضبط ( عاطل ) لاتجاره فى المواد المخدرة، وذلك فى كمين أعد لضبطه أثناء تواجده فى بلبيس بالشرقية وبحوزته (2 قالب من مخدر الهيروين زنت 500 جرام، مبلغ مالى من حصيلة البيع ).

 

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية من ضبط ( عاطل – سبق اتهامه فى قضية سرقة متنوعة ) لاتجاره فى المواد المخدرة وذلك فى كمين أعد لضبطه أثناء تواجده فى شربين بالدقهلية وبحوزته ( كمية من مخدر الهيروين زنت 115 جراما، سلاح أبيض، مبلغ مالى من حصيلة البيع ).

 

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج من ضبط ( عاطل) لاتجاره فى المواد المخدرة وذلك فى كمين أعد لضبطه أثناء تواجده فى جرجا بسوهاج مستقلًا سيارة ملاكى وبحوزته (كمية من مخدر الأيس زنت 500 جرام، طبنجة عيار 9مم وبخزينتها 8 طلقات من ذات العيار، طبنجة صوت بخزينتها 13 طلقة، مبلغ مالى من حصيلة البيع ).

 

وضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية ( عاطل – سبق اتهامه فى 2 قضية أخرهما قضية مخدرات ) لاتجاره فى المواد المخدرة وذلك فى كمين أعد لضبطه أثناء تواجده فى قويسا بالمنوفية مستقلًا دراجة نارية بدون لوحات معدنية وبحوزته (30 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3,200 كيلو جرام مبلغ مالى من حصيلة البيع )، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابات المختصة التى باشرت التحقيق وجارى استمرار الحملات الأمنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة