أكرم القصاص - علا الشافعي

المسابقات: الحكام هددوا بإيقاف مباراة مصر والكونغو بسبب الليزر

الأحد، 08 أكتوبر 2017 12:06 ص
المسابقات: الحكام هددوا بإيقاف مباراة مصر والكونغو بسبب الليزر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة مصر والكونغو اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، هدد بإيقاف المباراة حال استخدام الجماهير ألعاب "الليزر" للتشويش على اللاعبين.

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات له لـ"أون سبورت" أن الحكم بكارى جاساما طالب بعدم استخدام الليزر خلال الاجتماع الفنى، كما حذر من استخدام الشماريخ والمواد الحارقة.

وتابع رئيس لجنة المسابقات حديثه موضحاً أن بوابات استاد برج العرب ستُفتح للجماهير فى الساعة الحادية عشرة، والدخول سيكون وفقا للون التذكرة المطابقة للون البوابة، كما سيتم غلق البوابات فى حالة امتلاء المدرجات، أو قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

التفتيش المكثف + اليقظة التامة + دعوات المصريين = ( الاحتفالية الكبرى)

الرجاء التفتيش المكثف والدقيق للجماهير وعدم السماح بدخول ألعاب الليزر أو الشماريخ أو اي مادة حارقة ولو وصل الامر الى منع ثقاب الكبريت او الولاعات وما شابه ذلك حتى لا توجد حجة للحكام ونضمن سلامة الجماهير ومنشآت الاستاد ، كما يجب وضع افراد امن على كفاءة عالية بالمدرجات للتصدي لأي مخالفة فور حدوثها ، والتنبيه على الجماهير بعدم احداث اي شغب طوال المباراة ونشجع فريقنا باحترام وعدم الإساءة للمنافس ، وندعو الله التوفيق لمنتخبنا ، وستكون ليلة احتفالية ان شاء الله انتظرها الشعب المصري منذ 27 عاما .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

الوعى من الجماهير مطلوب

أتمنى ان التكون الجماهير واعية لأهمية المباراة و لا ننسى واقعة الطوبة بتاعت مباراة زيمبابوي و التى خرجنا بسببها من التصفيات. التشجيع و الالتزام مطلوبين و اللاعبين ايضا مطالبين بالالتزام و الحماس فى ان واحد. كل التوفيق لمنتخبنا الوطنى و نعدى بقة بسلام ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد السواح

وصولنا لكأس العالم معلق بيد الجماهير وليس اللاعبين

لا خوف علي منتخبنا فنيا وبدنيا وذهنيا وحماسا . انما الخوف أولا وثانيا وعاشرا من عدم وعي الجماهير (والحكام في حالة تلكيك) استخدام الليزر ومعاكسة اللاعبين بالليزر يمكن أن يؤدي الي الاطاحة بحلم 100 مليون والغاء المباراة كما جاء بالمؤتمر الفني علي لسان حكم المباراة . استخدام الشماريخ والألعاب النارية كذلك . وعلي الأمن التشديد ثم التشديد في فرز الجماهير أثناء الدخول حتي لاتفاجئنا الارهابية (جماعة الاخوان) ومن علي شاكلتهم من الخونه والحاقدين علي تخريب المباراة بأي شكل وبأي وسيلة حتي ولو برمي حجر بالملعب كفيل بانهاء المباراة من جانب الحكم . الحرص والتركيز من الامن هو المطلوب رقم واحد واتنين ومائه لخروج المباراة الي بر الأمان . الأمن الأمن الأمن أكررها ألف مره وليتها تصل الي من بيده الأمر . ندعو الله أن تمر علي خير وبسلام لأن هناك من يستكثر فرحة الشعب بأكملة اليوم بالفوز والصعود والله الموفق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة