أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك فى مواجهة البنك الأهلى فى دورى محترفى كرة اليد

الأحد، 08 أكتوبر 2017 04:00 ص
الزمالك فى مواجهة البنك الأهلى فى دورى محترفى كرة اليد يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الأحد فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، نظيره البنك الأهلى، فى إطار استكمال مواجهات الجولة السادسة بدورى المحترفين والمرتبط مواليد 98.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

بترول أسيوط بلتقى سبورتنج فى إستكمال الجولة السادسة بدورى محترفى كرة اليد

كما سيتقابل اليوم أيضا سبورتنج مع بترول أسيوط، فى إطار إستكمال نفس الجولة التى انطلقت أمس السبت بـ 4 مواجهات مهمة.

 

إقامة الجولة السابعة بدورى محترفى كرة اليد 13 أكتوبر

فيما تقام الجولة السابعة يوم 13 أكتوبر الحالى بمواجهات بين كلا من: بترول أسيوط مع الزمالك، وطلائع الجيش مع سبورتنج، وهليوبوليس مع البنك الأهلى، والطيران مع سموحة، والأهلى مع الجزيرة، وبورسعيد مع الشمس.

بينما تقام الجولة الثامنة بدورى محترفى كرة اليد مواجهات بين كلا من: طلائع الجيش مع البنك الأهلي وهليوبوليس مع سبورتنج، والطيران مع الأوليمبى، و6 أكتوبر مع سموحة، والأهلى مع الشمس، وبورسعيد مع الجزيرة، فيما تقام الجولة التاسعة يوم 2 نوفمبر المقبل عقب عودة فريقا الأهلي والزمالك من البطولة الأفريقية للأندية المقرر إقامتها فى تونس خلال الفترة من 21 و حتى 30 أكتوبر المقبل.

ناشئين اليد
ناشئو اليد

 

من ناحية أخرى تنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 وحتى 22 يناير المقبل بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.

وتقام المرحلة الثانية للبطولة الشتوية المصغرة لكرة اليد خلال الفترة من 23 وحتى 25 من نفس شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2008 و2005 بنين.

 

أما المرحلة الثالثة فتقام خلال الفترة من 26 وحتى 28 من شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2007 و2006 للبنين وهى المرحلة الثالثة والأخيرة فى عمر المنافسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة