استنفار أمنى بمحيط ستاد برج العرب ومرور حاملى تذاكر المباراة فقط

الأحد، 08 أكتوبر 2017 11:36 ص
استنفار أمنى بمحيط ستاد برج العرب ومرور حاملى تذاكر المباراة فقط جماهير أمام برج العرب - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة الإسكندرية استنفاراً أمنياً ، صباح اليوم وبطريق استاد برج العرب، لتأمين مباراة مصر والكنونغو المقامة مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ، كما يشهد مدخل منطقة برج العرب أكمنة أمنية منتشرة على الطرق لتفتيش السيارات والتأكد من مرور حاملى التذاكر فقط .

كما منعت الأجهزة الأمنية دخول الباعة الجائلين من حاملى الأعلام ، والسماح بمرور ساكنى منطقة برج العرب من خلال الطرق البديلة والتأكد من البطاقة الشخصية ، وليس طريق الاستاد للتأكد من مرور الجماهير فقط .

كما وضعت مديرية أمن الإسكندرية خطة لتأمين المباراة لاستقبال 65 ألف مشجع بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالإضافة إلى شرطة المرافق برفع كافة الاشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من شغل الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول الى الاستاد عدا حاملى التذاكر، بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف للتعقيم الجيد من الاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

كما اشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

وذلك بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائى بالأشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على الا يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراه غير حاملى الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكرة ، كما تم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات وربطها بمعرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة تسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

 

 

 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة