أخبار أرسنال اليوم عن منافسة برشلونة على ضم مارسيال من مانشستر يونايتد

الأحد، 08 أكتوبر 2017 05:41 م
أخبار أرسنال اليوم عن منافسة برشلونة على ضم مارسيال من مانشستر يونايتد مارسيال لاعب مانشستر يونايتد مستهدف من ارسنال وبرشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُخطط نادى أرسنال الإنجليزى للتعاقد مع الفرنسى أنتونى مارسيال لاعب وسط مانشستر يونايتد ليكون البديل المثالى حال رحيل لاعب الوسط التشيلى أليكسيس سانشيز.

أرسنال يريد تخليص مارسيال من جحيم مورينيو

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال يريد إنقاذ مواطنه مارسيال من جحيم مانشستر يونايتد، حيث لم يبدأ اللاعب الفرنسى سوى مباراة واحدة أساسيًا مع الشياطين الحمر هذا الموسم تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو.

أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن أرسنال يتحتم عليه كسر حاجز الـ50 مليون إسترلينى من أجل إتمام صفقة التعاقد مع مارسيال الذى تعاقد معه مانشستر يونايتد من موناكو الفرنسى مقابل 36 مليون إسترلينى فى صيف 2015.

ارسنال وبرشلونة يتنافسان على ضم مارسيال
أرسنال وبرشلونة يتنافسان على ضم مارسيال

 

برشلونة ينافس أرسنال على ضم مارسيال

 

فى ذات السياق، يواجه أرسنال منافسة شرسة على ضم مارسيال من نادى برشلونة الإسبانى الذى يضع لاعب الوسط الفرنسى الشاب على قائمة أولوياته من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية المعروف بانتمائها لنادى برشلونة فإن الأخير يريد استغلال نفس الدافع لأرسنال من أجل ضم مارسيال وهو معاناة اللاعب من قلة مشاركاته تحت قيادة مورينيو فى مانشستر يونايتد من أجل إقناعه بالانضمام إلى ملعب "كامب نو" على سبيل الإعارة فى انتقالات يناير الشتوية.

ويعتمد مورينيو بشكل أساسى على المهاجم ماركوس راشفورد الذى يحصل على دقائق أكثر على حساب مارسيال البالغ من العمر (21 عامًا) وقد يكون ذلك دافعًا قويًا للاعب الوسط الفرنسى للرحيل عن ملعب "أولد ترافورد" من أجل العودة لصفوف منتخب بلاده وحجز مكانًا بالتشكيل الأساسى فى كأس العالم 2018 المحدد له فى روسيا بعدما تم استبعاده مؤخرًا من صفوف الديوك بسبب قلة مشاركاته مع الشياطين الحمر.

ارسنال يراقب خروج توران المحتمل من برشلونة
ارسنال يراقب خروج توران المحتمل من برشلونة

 

أرسنال يترقب رحيل أردا توران عن برشلونة

 

على جانب آخر، يترقب نادى أرسنال رحيل لاعب الوسط التركى أردا توران المتوقع عن فريقه برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل تمهيدًا لضمه.

ذكرت صحيفة "ذا صن" أن توران يستهدف إنقاذ مسيرته المهنية بقرار الرحيل عن برشلونة فى يناير خاصة أن يخرج من حسابات المدير الفنى للبارسا، إرنستو فالفيردى، منذ وصوله فى الصيف الماضى، ومن المقرر أن يجلس اللاعب التركى مع وكلاء أعمال لدراسة الخيارات المعروضة عليه، حيث تهتم عدة أندية بضمه بجانب أرسنال هناك جالطة سراتى التركى وأندية بالدورى الصينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة