أحمد قذاف الدم: "نحن النظام الشرعى الذى أسقطته صواريخ الغرب"

الأحد، 08 أكتوبر 2017 08:59 م
أحمد قذاف الدم: "نحن النظام الشرعى الذى أسقطته صواريخ الغرب" أحمد قذاف الدم المسئول السياسى لجبهة النضال الوطنى الليبى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد قذاف الدم، المسئول السياسى لجبهة النضال الوطنى الليبى، إن الصراع فى ليبيا كان بين ثورة الفاتح وأعدائها ممن تحالفوا مع "الأطلسى" لتدمير ليبيا، وتابع: "هناك مؤامرة كبرى تستهدف ليبيا بالكامل.. وإن كان الأمر فى معمر القذافى فقد استشهد منذ 7سنوات.. وهنا السؤال لماذا يتقاتل الليبيون؟ لأنهم استغفلوا واستخدموا من أجل تحويل البلاد إلى شاطئ يحمى أوروبا.. والآن الليبيون يعضون على أيديهم بعد هذه السنوات العجاف.. نحن النظام الشرعى الذى أسقطته صواريخ الغرب ومن حقنا أن نكون شركاء فى الوطن".

وأضاف "قذاف الدم"، خلال حواره ببرنامج "بلا قيود"، المذاع عبر فضائية "bbc"، أن الجيش الليبى قوامه 70 ألف مقاتل وطنى تمكنوا من مواجهة حلف الاطلسى فى عام 2011 لمدة 7 شهور، مشدداً على أن الوضع الليبى الذى تعمه الفوضى الآن يمكن أن يتم السيطرة عليه فى غضون 4 أسابيع شرط أن يتوقف التمويل القادم من الخارج للميليشيات المسلحة التى تعمل على تدمير البلاد، وتابع: "قادرون على الحشد العسكرى من أجل السلام وبناء دولة لكل الليبيين براية بيضاء.. لدينا عسكريون جاهزون لم يشاركوا فى أية عمليات حتى الآن.. المعركة الواجبة الآن هى للوطن وليس الصراع على السلطة".

وشدد المسئول السياسى لجبهة النضال الوطنى الليبى، على أن أكثر من 70% من الشعب الليبى لم يشارك فى اتفاق الصخيرات الذى يهدف إلى إدارة الصراع فى ليبيا وليس حله، وتابع: "هناك مؤامرة مستمرة على ليبيا حتى الآن وعلى الدول التى أعلنت أنها أسقطت النظام الليبى أن تعتذر الآن للمشردين الليبيين المنتشرين فى بلدان العالم بالملايين".

واستطرد قائلاً: "لن نسمح بالتواجد العسكرى على أرضنا مهما طال الزمن.. وعلى إيطاليا أن تصحح أخطاءها التى قام بها فى ليبيا عندما دمروا القوات البحرية والبرية والجوية والدفاع الجوى وقتلوا شعبنا وشردونا ويردون العودة بقواتهم كما كانوا قبل ثورة الفاتح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة