خالد صلاح

وزير القوى العاملة يتابع شكوى سيدة بدون عائل فى إيطاليا

الأحد، 08 أكتوبر 2017 10:07 ص
وزير القوى العاملة يتابع شكوى سيدة بدون عائل فى إيطاليا وزير القوى العاملة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، توجيهاته ، للمستشار العمالى التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بسرعة بحث شكوى المواطنة "ف.م.أ"، وإيجاد عمل لها على الفور، لعدم دخول أولادها دار الرعاية الاجتماعية، نظرا لعدم وجود دخل لها.

وتلقي الوزير تقريرا عاجلا من المستشار العمالى بميلانو عزت عمران، أشار فيه إلى أنه بالتواصل مع الحالة الإنسانية  "ف.م. أ" من محافظة الدقهلية وتقيم بمدينة المنزة - ميلانو ، اتضح أنها مطلقة من المواطن "ع.ص .ع" المقيم بميلانو ولديها ثلاث أولاد أعمار 14 و8 و6 سنوات، وتشكو من عدم قيام طليقها بمباشرة دورة بالإنفاق على أبنائه والضغط عليها بكافة الطرق لإجبارها على العودة هى وأبنائها لمصر، وأنها معرضه لفقدان أولادها الثلاثة ودخولهم دار الرعاية الاجتماعية "الكومينيتا" طبقا للقانون الإيطالى لعدم وجود دخل لها أو لأولادها.

وقد تحرك مكتب التمثيل العمالى على الفور، بالتعاون مع القنصل أحمد الطحلاوى  لاتخاذ الإجراءات اللازمة، التى تؤمن عدم دخول أولادها دار الرعاية واستمرار تواجدهم معها، فضلا عن  حصولها على فرصة عمل بأحد المطاعم ليكون لديها دخل يعينها على المعيشة هى وأنجالها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة