خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عمدة قرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح: سنفوز بدعاء الملايين‎

الأحد، 08 أكتوبر 2017 04:56 م
عمدة قرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح: سنفوز بدعاء الملايين‎ محمد صلاح - أرشيفية
الغربية - أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ماهر شتية عمدة قرية نجريج مركز بسيون مسقط رأس اللاعب محمد صلاح إنه يتمنى فوز مصر اليوم فى مباراة الكونغو والتى تعد المحطة الحقيقية فى تحقيق حلم مصر فى الوصول إلى كأس العالم.

وأضاف شتية فى اتصال هاتفى مع "اليوم السابع" من أمام بوابات استاد برج العرب أن هناك استعدادات أمنية على أعلى مستوى فى محيط استاد برج العرب وقال ماهر شتية "ربنا هيكرمنا بدعاء الملايين وليس بخطة المدرب".

وأشار شتية إلى أنه خرج من قرية نجريج بسيارتين ميكروباص 30 متفرجا لحضور المباراة ودعم ابن قريتهم محمد صلاح لمشاركتهم حلمه التاريخى بوصول منتخبنا إلى مونديال كأس العالم.

وأبدى استياءه من سعر التذكرة الذى وصل إلى 300 جنيه حيث قال "لايستطيع المواطن العادى شرائها ورغم ذلك قام جميع من معه من مركز بسيون بشراء التذاكر وحين الوصول الى الاستاذ وجدوا ان التذاكر مزورة مع العلم ان العمدة لديه دعوات مجانية وقال إن هناك استغلال ومتاجرة بالبسطاء فى هذه المباراة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

يا حضرة العمده ،،،،،،،،

فى اكتوبر العظيم تغلبنا وهزمنا على العدو الصهيونى بالاراده القويه والتخطيط السليم المبنى على اسس علميه لم تغفل شارده ولا وارده عن عدونا وعن حالة الطقس وعن كل الظروف المواتيه والتى تكون فى صالحنا وبعدها نتوكل على الله الذى ثمن قيمة العمل فقال عز من قاىل ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق الله العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة