خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد سمير

سلم نفسك!

الأحد، 08 أكتوبر 2017 06:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من حسن الطالع أننى تشرفت أول أمس فى يوم ذكرى نصر أكتوبر العظيم بأن ألبى الدعوة الكريمة التى وصلتنى من المخرج المبدع د. خالد جلال لحضور العرض المسرحى المبهر «سلم نفسك»، والذى يمثل مشروع تخرج طلبة الدفعة الثالثة باستوديو مسرح مركز الإبداع الفنى التابع لصندوق التنمية الثقافية.. ولا أخفى عليكم سرا أننى فوجئت بعظمة ومهنية وروعة ما رأيته فى هذه المسرحية من أداء تمثيلى مبهر يلامس حد الكمال.
 
ضحكت من كل قلبى، وبكيت من فرط التأثر والسعادة.. أعادونى وجميع الحضور بقوة للعصر الذهبى للمسرح، وأخذونا وبنفس القوة للمستقبل من خلال مشاهد متنوعة مصنوعة بحرفية فائقة التميز.. وأيضا استمعت إلى أغنيات فى غاية الروعة جعلتنى متأكدا أنه فى استطاعة موهوبينا أن يستعيدوا أمجادنا التمثيلية والغنائية التى طالما أثرت العالم كله بفن راق قلما يجود الزمان بمثله.
 
وكذا رأيت شبابا وفتيات يجمعهم عشق العمل والإيمان الشديد بما يقدمونه والإصرار على النجاح، وكل هذا بالطبع لم يأت من فراغ بل كان وراءه مخرج ومدرب قدير عاشق لفنه ولتراب هذا الوطن، ولديه إصرار لا حدود له على زراعة الأمل فى كل مكان فى صورة فن راق يقدمه من خلال الموهوبين من أبناء وبنات مصرنا الغالية.. شكراً للدكتورخالد جلال.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة