خالد صلاح

بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يتفقد التمركزات الأمنية بطريق استاد برج العرب

الأحد، 08 أكتوبر 2017 10:55 ص
بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يتفقد التمركزات الأمنية بطريق استاد برج العرب مدير أمن الاسكندرية يتابع التمركزات الأمنية بمنطقة استاد برج العرب
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير البحث الجنائى، التمركزات اللأمنية والأكمنة وعمليات التفتيش التى يجريها الضباط بطريق استاد برج العرب وصولاً إلى البوابات، للتأكد من تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة من القيادات الأمنية.

 

يذكر أن مديرية أمن الإسكندرية، وضعت خطة أمنية لتأمين مباراه مصر والكونغو المقامة مساء اليوم الأحد باستاد الجيش ببرج العرب، وتأتى استعدادات مديرية أمن الإسكندرية فى إطار حرص وزارة الداخلية على انتظام سير المنظومة الرياضية، وتقديم كافة أوجه التعاون لتأمين اللقاءات الرياضية لخروجها بشكل لائق، وتنفيذا لتعليمات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وذلك بعد عدة اجتماعات مكثفة للواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، بكافة القيادات الأمنية.

 

وتم وضع الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية، من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى شرطة المرافق برفع كافة الاشغالات بمحيط الاستاد ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

 

مدير أمن الاسكندرية أثناء جولته بالاكمنة
مدير أمن الاسكندرية أثناء جولته بالاكمنة

 

اللواء مصطفى النمر أثناء جولته بالاستاد
اللواء مصطفى النمر أثناء جولته بالاستاد

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة