كوبر.. راقص التانجو يحمل طموحات 100 مليون مصرى لإنهاء عقدة المونديال

السبت، 07 أكتوبر 2017 11:00 ص
كوبر.. راقص التانجو يحمل طموحات 100 مليون مصرى لإنهاء عقدة المونديال كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسلوب لعبه الدفاعى الذى فرضه على الفراعنة منذ تولية مسئولية تدريب المنتخب فى مارس 2015 جعله فى مرمى النيران المصرية، رغم أن لغة الأرقام تنصفه بشدة، لكنه أصبح يحمل طموحات 100 مليون مواطن مصرى يحلمون باللحظة التاريخية، وهى إعلان صعود الفراعنة لمونديال روسيا، عندما يواجه منتخب مصر نظيره الكونغو فى السابعة مساء غد، الأحد، فى الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2018.

وخاضت مصر 28 مباراة رسمية وودية، حتى الآن، تحت القيادة الفنية الأرجنتينية لهيكتور كوبر، لم تعرف بها طعم الخسارة إلا فى 5 مباريات، وسجل خلالها اللاعبون 42 هدفًا، فيما استقبلت الشباك 11 هدفًا فقط.

 

كوبر ويتحدث للاعبى المنتخب
كوبر ويتحدث للاعبى المنتخب

ويحتاج الفراعنة للفوز على الكونغو، على أن يتعادل أو يفوز المنتخب الغانى أمام أوغندا، بنفس الجولة، ليتأهل المنتخب المصرى مباشرة إلى المونديال دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة، التى يخرج فيها المنتخب المصرى لمواجهة غانا، وكذلك تخرج أوغندا لمواجهة الكونغو.

يطمح المصريون فى أن ينجح كوبر الملقب بـ"حلال العقد" فى الكرة المصرية بعدما اعتاد كسر كل العقد التى واجهت المنتخب منذ سنوات طويلة، أن ينجح فى القضاء على لعنة الفراعنة فى الصعود للمونديال التى تؤرق الشعب المصرى منذ 27 عاماً عجاف.

KUBAR
كوبر 

كوبر الذى يواجه نحسا غريبا فى النهائيات، حيث لم يتمكن من الفوز فى أى نهائى من قبل، خلال تاريخه التدريبى، مُطالبًا بالخروج الآمن من لعنة الفراعنة مع الصعود للمونديال حتى يواصل بجدارة تحطيم كل "العقد" التى لطالما أرقت مضاجع المصريين لسنوات طويلة، وعلى رأسها التأهل المونديال والعودة للتألق فى الأمم الأفريقية والفوز على المغرب والثأر من غانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ده راقص حكشه..يا لبنى...اين هو وموسقى ورقص التانجو الارجنتينى الراقى الجميل

👻👻..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة