"علشان تبنيها" تجوب شوارع مصر باستمارات التأييد.. "حب الوطن" يبدأ جولات ميدانية لجمع توقيعات مؤيدى ترشح السيسي لفترة ثانية.. وإرسال وثيقة بإنجازات الفترة الأولى لـ4 محافظات.. ومليونا امرأة عاملة يطلبن الاستمارة

السبت، 07 أكتوبر 2017 05:00 م
"علشان تبنيها" تجوب شوارع مصر باستمارات التأييد.. "حب الوطن" يبدأ جولات ميدانية لجمع توقيعات مؤيدى ترشح السيسي لفترة ثانية.. وإرسال وثيقة بإنجازات الفترة الأولى لـ4 محافظات.. ومليونا امرأة عاملة يطلبن الاستمارة "علشان تبنيها" تجوب شوارع مصر باستمارات التأييد
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلاحق الخطوات الشعبية على طريق استكمال المسيرة التى بدأت منذ 4 أعوام، تحت شعار "علشان تبنيها"، وهو اسم الحملة الشعبية التى تدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما البرنامج التنموى الذى شمل جميع أركان البلاد الحياتية.

 

وفى هذا الصدد بدأ ائتلاف "حب الوطن" جولاته الميدانية بجميع المحافظات لجمع توقيعات مؤيدو ترشح الرئيس السيسي فى انتخابات الرئاسة 2018، ومطالبته بالترشح لولاية ثانية، علاوة على تأييد حملة "علشان تبنيها"، من خلال الترويج للاستمارات التى أعدتها الحملة لمبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوقيع مؤيدو برنامج التنمية الشاملة لمصر عليها.

 

ومن المقرر أن يبدأ الائتلاف فى توسيع دائرة تحركاته الفترة المقبلة من خلال الانطلاق نحو الجولات الميدانية وعدم الاكتفاء على تنظيم المؤتمرات فقط، وذلك من أجل القيام بحملات توعية، وشرح الإنجازات التى حققها الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية.

 

وفى هذا الإطار يقول النائب محمد وهب الله، رئيس ائتلاف حب الوطن، إن هناك انطلاقه جديدة للائتلاف لتوقيع استمارات تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أنه أرسل استمارات المبايعة، والتأييد للتوقيع عليها إلى عدد من محافظات الصعيد لافتا إلى أن هناك 4 محافظات ستبدأ فى التوقيع، هى "المنوفية وقنا وأسيوط وسوهاج".

 

وأكد رئيس ائتلاف حب الوطن فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه بصدد الانتهاء من وضع خطة عمل للتحرك على مستوى المحافظات لجمع التوقيعات ومطالبة الرئيس السيىسى بالترشح لولاية ثانية، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم مؤتمرات بشأن دعم الرئيس ودعوته للترشح فى كافة محافظات مصر.

 

وتابع وهب الله، ندعم ونساند الرئيس السيسي لما تشهده مصر من مشروعات وطنية عملاقة ولما أحدثه من نتائج مشرفة على مستوى استعادة دور مصر إقليميا ودوليا ومن أجل مواصلة مسيرة التنمية متابعا نناشد السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية حتى تستكمل مصر مسيرتها.

 

وفى ذات السياق قالت النائبة مايسة عطوة، رئيس سكرتارية المرأة باتحاد عمال مصر إنها تلقت مئات الاتصالات من أكثر من مرأة عاملة بمختلف محافظات مصر، أبدين رغبة شديدة فى الانضمام إلى حملة "علشان تبنيها" كما طالبوا باستمارة الحملة من أجل التوقيع عليها.

 

وتضيف النائب مايسة عطوة: "أن المرأة له دور كبير فى المجتمع وشهد تطور ملحوظ منذ تولى الرئيس السيسى مسئولية شئون البلاد، وأصبحت تتدرج فى المناصب وهو أمر غير مسبوق ولم نراه إلا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى وحان الوقت لرد الجميل وتأييد الرئيس فى انتخابات الرئاسة 2018.

 

وتابعت عضو مجلس النواب أن عدد المرأة العاملة على مستوى الجمهورية يبلغ حوالى 2 مليون سيدة وجميعهن سيوقعون على الاستمارة الخاصة بمبايعة الرئيس السيسى لولاية ثانية مؤكدا أنه لم يتم الاكتفاء بتحقيق الاشتراط الدستورى الخاص بجمع توقيعات النواب من أجل مطالبة الرئيس بالترشح بل سنجمع توقيعات المواطنين من مختلف المحافظات.

 

جولات ميدانية بوسط القاهرة الاثنين المقبل لتوزيع استمارات "علشان تبنيها".

قال عبد العزيز سمير، المنسق العام لائتلاف "حب الوطن" إن الائتلاف سيبدأ تفعيل دعمه لحملة "علشان تبنيها" من خلال التوسع فى تحركاته بالحملات الميدانية عبر فريق عمل أعضاء الائتلاف فى الميادين المختلفة وتكثيف توعية المواطنين من خلال طرح جميع الإنجازات، التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيىسى خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف سمير فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن فريق عمل ائتلاف "حب الوطن" يطلق حملاته بعد غد، الاثنين، فى محافظات القاهرة والجيزة على أن يكون الانطلاق من وسط القاهرة، لافتا إلى أن فريق عمل الائتلاف سيوزع استمارة حملة "علشان تبنيها" على المواطنين للتوقيع على مبايعة السيسى لولاية ثانية".

 

وأشار القيادى بائتلاف "حب الوطن" إلى أن سيبدأ توزيع الاستمارات الخاصة بحملة علشان تبنيها على محافظات الصعيد من يوم الأحد القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة