ضبط عامل سرق هاتف محمول من سائح بولندى عن طريق المغافلة بالغردقة

السبت، 07 أكتوبر 2017 10:51 ص
ضبط عامل سرق هاتف محمول من سائح بولندى عن طريق المغافلة  بالغردقة متهم - أرشيفية

البحر الأحمر - عماد عرفة
تمكنت مباحث قسم شرطة أول الغردقة من ضبط عامل سرق هاتف سائح بولندى الجنسية بمنطقة الممشى السياحى بالغردقة، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .
 
كان الرائد أسامة مهران رئيس مباحث قسم شرطة أول الغردقة قد  تلقى بلاغًا من سائح بولندى الجنسية مقيم بأحد فنادق الأحياء يفيد اكتشافه سرقة هاتفه المحمول، وذلك أثناء تواجده بالممشى السياحى أمام أحد الديسكوهات عن طريق المغافلة.
 
وبإجراء التحريات السرية أسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو أحمد.ح، عامل، مقيم حدائق القبة القاهرة تم ضبطه.
 
وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك الواقعة المحضر رقم 11746 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة2017، وأخطرت النيابة العامة.
 
 
 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة