صابر الرباعى ينتهى من تصوير كليب "جرحى ما شفى" ويستعد لطرحه

السبت، 07 أكتوبر 2017 05:00 م
صابر الرباعى ينتهى من تصوير كليب "جرحى ما شفى" ويستعد لطرحه صابر الرباعى

كتب مصطفى مرتضى

انتهى النجم التونسى صابر الرباعى من تصوير أحدث أغانيه "جرحى ما شفى" على طريقة الفيديو كليب، ويستعد لطرحها على جميع القنوات الفضائيه خلال الأيام القادمة.

 

الأغنية من ألحان فضل سليمان وكلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ ومن إشراف على المولى ومن إنتاج آر إم للإنتاج الفنى، وتم التصوير فى تركيا تحت إشراف المخرج اللبنانى وليد ناصف.

 

ومن جهة أخرى يعكف حاليا صابر الرباعى لوضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد، وذلك استعدادا لطرحه بالأسواق خلال الفترة القادمة.

صابر الرباعى (1)
 
 
صابر الرباعى (2)
 
 
صابر الرباعى (3)
 
 
صابر الرباعى (4)
 
 
صابر الرباعى (5)
 
 
صابر الرباعى (6)
 
 
صابر الرباعى (7)
 
 
صابر الرباعى (8)
 
 
صابر الرباعى (9)
 
 
صابر الرباعى (10)
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة