شاهد.. جماهير اوغندا تتوافد على ملعب مانديلا لحضور مباراة غانا

السبت، 07 أكتوبر 2017 01:57 م
شاهد.. جماهير اوغندا تتوافد على ملعب مانديلا لحضور مباراة غانا جماهير اوغندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت جماهير منتخب اوغندا  التوافد على ملعب "مانديلا ستاديوم" لحضور المباراة المرتقبة التى تجمع منتخبى اوغندا وغانا، فى الثالثة عصراً ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وتحظى مباراة غانا واوغندا باهتمام واسع من جانب الجماهير المصرية كونها نتيجتها قد تحدد ملامح المتأهل عن المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم دون النظر لنتائج مباريات الجولة السادسة والأخيرة التى ستقام الشهر المقبل.

وتأمل الجماهير المصرية فى نجاح المنتخب الغانى بتحقيق الفوز على أوغندا أو الحصول على نقطة التعادل لمنح الفرصة أمام منتخب "الفراعنة" لتحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ 1990، شرط تحقيق الفوز على الكونغو برازافيل.

ويحتل منتخب أوغندا المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط خلف المنتخب المصرى "المتصدر" بفارق نقطتين، بينما يحتل المنتخب الغانى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحل منتخب الكونغو برازافيل فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة أوغندا وغانا في ظل الدوافع التى يمتلكها المنتخبين لتحقيق الفوز، فالمنتخب الأوغندى يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث لإعتلاء صدارة المجموعة الخامسة مؤقتاً وزيادة الضغط على المنتخب المصرى الذى سيواجه الكونغو برازافيل في السابعة من مساء غداً الأحد بملعب "برج العرب"، بالإضافة إلى تأجيل حسم الصعود إلى الجولة السادسة والأخيرة.

ويغيب عن منتخب أوغندا في مباراة اليوم الثنائى خالد أوتشو ومروشيد جوكو للإيقاف، والثنائى توم إيكارا وبابا كيزيتو للإصابة، فيما يعول على الحارس دينيس أونيانجو والمهاجم فاروق ميا فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم.

فى حين يسعى المنتخب الغانى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لإحياء آماله فى التأهل لبطولة كأس العالم، وإنتظار هدية منتخب الكونغو برازافيل سواء بالتحقيق الفوز على الفراعنة أو التعادل، لتكون المباراة الأخيرة في التصفيات التي تجمع بين منتخبي غانا ومصر في نوفمبر المقبل هي موقعة الحسم.

ويعاني المنتخب الغاني العديد من الغيابات في مباراة اليوم، أبرزها كريستيان آتسو جناح نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، وهاريسون أفول المحترف فى الدورى الأمريكى، وأسامواه جيان مهاجم قيصرى سبور التركى للإصابة، والأخوين جوردان وأندريه أيو لأسباب فنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة