أخبار ريال مدريد اليوم عن خطة توتنهام لحماية ديلى آلى من الملكى

السبت، 07 أكتوبر 2017 02:43 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن خطة توتنهام لحماية ديلى آلى من الملكى ديلى آلى هدف ريال مدريد فى الميركاتو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى توتنهام الإنجليزى لتوجيه صفعة إلى نظيره ريال مدريد الإسبانى الذى يسعى للتعاقد مع نجم السبيرز ديلى آلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

توتنهام يقطع الطريق على ريال مدريد فى صفقة ديلى آلى

وفقًا لصحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية فإن توتنهام واثق من تجديد عقد لاعبه ديلى آلى بالرغم من اهتمام نادى ريال مدريد بضم صانع الألعاب الإنجليزى.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن ديلى آلى يستهدف الرحيل عن توتنهام الصيف المقبل وهو ما فتح الباب أمام ريال مدريد من أجل ضم اللاعب الشاب.

 

توتنهام يحمى ديلى آلى من أطماع ريال مدريد
توتنهام يحمى ديلى آلى من أطماع ريال مدريد

 

ريال مدريد يُجدد رغبته بضم الحارس كورتوا

 

على جانب آخر، يُجدد ريال مدريد اهتمامه بالتعاقد مع البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى الإنجليزى خاصة بعدما تأكد من صعوبة ضم الحارس الإسبانى دافيد دى خيا الذى يُفضل البقاء مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى.

 

ويبدو أن كورتوا لا يريد البقاء مع تشيلسى خاصة أن لم يجدد عقده مع البلوز حتى الآن مع العلم أن عقد الحارس البلجيكى الحالى ينتهى فى صيف 2019، ومن ثم سيكون سهلًا على ريال مدريد التعاقد مع كورتوا خاصة أن رغبة الحارس تبدو فى الرحيل إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

ويُخطط نادى ريال مدريد لإبرام أكثر من صفقة خلال الفترة القادمة سواء خلال انتقالات يناير الشتوية أو الصيف المقبل من أجل تدعيم الفريق الذى يعانى منذ بداية الموسم الحالى (2017-2018) بسبب تراجع مستوى عدد من لاعبيه بالإضافة إلى لعنة الإصابات فى صفوفه.

 

كورتوا هدف ريال مدريد فى الميركاتو
كورتوا هدف ريال مدريد فى الميركاتو

 

استبعاد لاعب ريال مدريد من مواجهة أذربيجان للإصابة

 

فى سياق مختلف، أعلن الاتحاد الألمانى لكرة القدم استبعاد تونى كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، من مواجهة منتخب أذربيجان، المحدد لها غدًا الأحد، فى الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن تونى كروس يعانى من إصابة فى الضلوع ولن يتمكن من المشاركة مع منتخب ألمانيا فى مباراته المقبلة ضد أذربيجان.

 

ويعود تونى كروس إلى العاصمة الإسبانية مدريد للخضوع للمزيد من الفحوصات لتحديد حجم إصابته والفترة التى يحتاجها اللاعب الألمانى للتعافى منها.

 

وكان تونى كروس قد لعب مباراة منتخب ألمانيا ضد أيرلندا، الخميس الماضى، كاملة والتى انتهت بفوز المانشفت (3-1) وحسم منها التأهل مباشرة إلى مونديال روسيا، وخرج بعد انتهاء اللقاء دون أن يعانى من أى إصابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة