أخبار برشلونة اليوم عن رحيل أردا توران المتوقع فى يناير

السبت، 07 أكتوبر 2017 08:45 م
أخبار برشلونة اليوم عن رحيل أردا توران المتوقع فى يناير أردا توران لاعب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن اقتراب رحيل التركى أردا توران لاعب وسط برشلونة الإسبانى عن ملعب "كامب نو"، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

 

أردا توران يقترب من الرحيل عن برشلونة فى يناير

ووفقًا للصحيفة الكتالونية فإن توران يقترب من الرحيل عن برشلونة فى يناير المقبل، ربما إلى فريق جالطة سراى التركى الذى كان وجهته قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرة إلى أن هناك أندية أخرى تريد التعاقد معه.

ولم يشارك أردا توران إلا فى 11 مباراة لاعبًا أساسيًا منذ وصوله ملعب "كامب نو" قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسبانى فى يناير 2015، بينما لم يشارك لاعب الوسط التركى لدقيقة واحدة تحت قيادة المدير الفنى الحالى إرنستو فالفيردى هذا الموسم.

البايرن يريد حارس برشلونة
البايرن يريد حارس برشلونة

 

بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع حارس برشلونة

على جانب آخر، يدرس نادى بايرن ميونخ الألمانى التعاقد مع حارس فريق برشلونة، أندريه تير شتيجن ليكون بديلًا للحارس الأساسى مانويل نوير الذى يعانى من إصابة قد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية نقلًا عن تقارير بالصحافة الألمانية إن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع تير شتيجن حارس برشلونة، خاصة أن فترة غياب حارسه الأساسى مانويل نوير تمتد حتى مارس المقبل، بعدما كان مقررًا عودته مطلع شهر العام المقبل وتحديدًا فى شهر يناير، من أجل التعافى من إصابة فى مشط القدم اليسرى كان قد خضع فيها لعملية جراحية الشهر الماضى.

وأشارت الصحيفة الكتالونية فى الوقت ذاته إلى صعوبة تفريط برشلونة فى الحارس الأساسى تير شتيجن الذى اعتمد عليه البارسا، ووافق على التضحية بحارسه السابق، التشيلى كلاوديو برافو، إلى مانشستر سيتى الإنجليزى فى صيف 2015.

نيمار لاعب برشلونة السابق
نيمار لاعب برشلونة السابق

 

نيمار يطلب طرد برشلونة من دورى الأبطال

فى سياق مختلف، رفض الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" الدعوى الذى تقدم بها البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى حاليًا ضد ناديه السابق برشلونة من أجل إلزام الأخير بدفع 26 مليون يورو مبلغ مستحق للاعب.

ووفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن الاتحاد الأوروبى لم يقتنع بالمستندات التى قدمها نيمار بشأن أحقية حصوله على مبلغ 26 مليون يورو من ناديه السابق برشلونة، وفقًا للعقد الجديد الذى كان مبرما بين الطرفين قبل انتقال المهاجم البرازيلى إلى سان جيرمان فى الصيف الماضى فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن الاتحاد الأوروبى لم يكترث لطلب نيمار بناء على نصيحة من محاميه الخاص، بطرد برشلونة من دورى أبطال أوروبا بسبب رفض النادى الكتالونى دفع مبلغ الـ26 مليون يورو، مشيرة إلى أن البارسا انتصر على المهاجم البرازيلى فى تلك المعركة. جدير بالذكر أن نيمار ووالده قطعا آخر رابط مع برشلونة بعدما سحبا عضويتهما من النادى الكتالونى مؤخرًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة