وزير النقل: الحكومة وعدت بتوفير 100 مليون دولار لقطع غيار السكك الحديد

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 12:30 ص
وزير النقل: الحكومة وعدت بتوفير 100 مليون دولار لقطع غيار السكك الحديد المهندس هشام عرفات وزير النقل
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس هشام عرفات وزير النقل، إنه طلب 100 مليون دولار لقطع الغيار فى السكك الحديدية، موضحاً أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وعد بتوفيرها.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "كلام تانى"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامية رشا نبيل، أن هناك عقود تم توقيعها منذ سنتين، وتأخرت قطع الغيار نتيجة أزمة الدولار وقتها، لافتاً إلى أنه سيظهر طفرة فى الفترة المقبلة فى هذا القطاع.

وأشار وزير النقل، أن العمل على تطوير الإشارات أثناء عمل القطارات، دون توقفها يؤدى لصعوبة فى إتمام الأمر، موضحاً أن القطارات تتأخر بسبب "التهديات" بسبب العمل على الإشارات.

وتابع وزير النقل: "أنا مبهزرش لما بقول إن الناس هتجنى الثمار مع نهاية 2018".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل عدلى خليل

هاتستلفهم ولا هاتزود سعر التذاكر..

...ايه خططك الهيله ياسطى؟ شوية صور على الانترنت؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

نداء عاجل .. من أهالي جنوب صعيد مصر .. الي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

فخامة الرئيس .. نحن نعلم مدي الأعباء علي عاتق سيادتكم .. وكم المشاكل التي قمتم بفضل توجيهاتكم بحلها .. أو في طريقها الي الحل .. رغم ذلك فأننا نطمع في المزيد من جهودكم وتدخّلكم بصفه شخصيه .. في حل مشاكل هئئة السكه الحديد .. من تأخيرات في مواعيد قيام ووصول القطارات .. بسبب كثرة تعطّل الجرارات لعدم توافر قطع غياراتها .. والله يافخامة الرئيس كلنا ثقه أنه في حالة تدخّل سيادتكم ستنتهي هذه المشكله في فتره وجيزه .. لأنه في منتهي الصراحه وللأسف يافخافة الرئيس .. ما نلحظه ويلاحظه غالبية الشعب المصري .. أن الحكومه لا تتحرك سريعا في حل أي مشكله في أي من القطاعات المختلفه خاصة الحيويه .. الا عندما يتدخل فخامتكم شخصيا .. وماشاء الله كل شئ يتم انجازه وبسرعه وتسليمه قبل موعده بفتره كبيره .. من أجل ذلك يافخامة الرئيس نحن أبناء جنوب صعيد مصر .. بصفه خاصه محافظات قنا - أسوان - الأقصر - سوهاج - أسيوط - نظرا لطول ساعات رحلة السفر الي القاهره أو الأسكندريه اما لغرض العلاج أو زيارة الأهل والأقارب واما للدراسه لأبنائنا في كليات لايوجد نظير لها في محافظاتنا أو بسبب مجموع الدرجات .. لذلك نطمع في تدخّل سيادتكم .. في مشكلة السكه الحديد .. لما نعانيه من مشاكل كثيره .. عند سفرنا في هذه القطارات .. خاصة المكيّفه .. من تأخيرات وأعطال متكرره .. وعدم نظافة عربات القطارات .. ونقص المياه بها لزوم الحمامات .. خاصة مع وجود الأطفال .. حفظ الله رئيسنا المخلص الأمين .. الذي يحب شعبه .. وشعبه يحبه .. حفظه الله من كل مكروه .. وأطال لنا في عمره .. من أجل بناء مصر ونهضتها وتحقيق أحلام شعبها العظيم .. عاش السيسي وتحيا مصر .. مع خالص الشكر -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة