صحافة أوروبا تتحدث عن سلاح باريس سان جيرمان لحسم صفقة سانشيز.. إيطاليا تستهدف التأهل للملحق الأوروبى من بوابة مقدونيا.. دى بروين يوضح سبب رحيله عن تشيلسى.. وغموض حول فترة غياب مدافع ريال مدريد عن الملاعب

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 01:35 م
صحافة أوروبا تتحدث عن سلاح باريس سان جيرمان لحسم صفقة سانشيز.. إيطاليا تستهدف التأهل للملحق الأوروبى من بوابة مقدونيا.. دى بروين يوضح سبب رحيله عن تشيلسى.. وغموض حول فترة غياب مدافع ريال مدريد عن الملاعب أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 6 أكتوبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم الجمعة، وأبرزها أن سان جيرمان يستهدف استخدام نيمار لإقناع سانشيز بالانتقال إلى صفوفه، وإيطاليا تواجه مقدونيا الليلة من أجل الملحق الأوروبى، ودى بروين يوضح سبب رحيله عن تشيلسى، ومدة غياب كارفخال عن ريال مدريد مجهولة، وراموس يؤكد علاقته الجيدة بجيرارد بيكيه.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- باريس سان جيرمان الفرنسى يريد استخدام مهاجم الفريق نيمار من أجل إقناع أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال الإنجليزى للانضمام إلى الفريق الباريسى، كما يُخطط النادى الفرنسى لبيع مهاجمه الأوروجويانى إدينسون كافانى.

- البرازيلى أوسكار لاعب تشيلسى السابق وفريق جوانجزو الصينى حاليًا يتمنى العودة للعب بالدوري الإنجليزى ولو ليوم واحد.

- باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام لاعبه أدريان رابيوت للانتقال إلى ليفربول الإنجليزى.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا يحصل على مكافأة 250 ألف إسترلينى بعد تأهل الإنجليز إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- اعترف كيفن دى بروين لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى حاليًا بأنه اضطر للرحيل عن فريقه السابق تشيلسى بسبب نظام الإعارة الذى وصفه بـ"الممزق" داخل النادى اللندنى.

- كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى مستاء من رئيس النادى فلورنتينو بيريز بعدما رفض الأخير زيادة راتبه على غرار منافسيه ليونيل ميسي ونيمار.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- نادى ساوثهامبتون الإنجليزى يستهدف استعادة لاعبه السابق ثيو والكوت وإنقاذه من جحيم أرسنال.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- مدة غياب كارفخال مدافع ريال مدريد غير محددة بعد.. النادى الملكى لم يعلن الفترة التى يحتاجها المدافع الإسبانى للعلاج من فيروس بجوار القلب قد ينهى مسيرته مبكرًا فى ملاعب كرة القدم.. بشكل مبدئى اللاعب يحتاج لفترة راحة لا تقل عن شهرين.

غلاف اس الاسبانية
غلاف إس الإسبانية

صحيفة "أس" الإسبانية

- كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يُسافر رفقة المنتخب البرتغالى إلى أندورا لمواجهة الأخير فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا على متن طائرة عسكرية.

- سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد عن علاقته بمواطنه جيرارد بيكيه، يقول "علاقتى معه جيدة جدًا بالرغم أن طريقة تفكيرنا مختلفة".

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- ديل بييرو أسطورة يوفنتوس يقول "اليوفى أقل من المعتاد.. استمتع مع سارى مدرب نابولى.. ديبالا مع الرقم 10 يجعلنى عاطفى.. كنت أتمنى اللعب تحت قيادة سارى".

- إيطاليا تواجه منتخب مقدونيا اليوم فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.. ليس هناك مجال للهزيمة من أجل تأمين تأهله إلى الملحق الأوروبى قبل مباراتين على نهاية التصفيات.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الإيطالية

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- فينتورا المدير الفنى لمنتخب إيطاليا قبل مواجهة مقدونيا "يجب أن نفوز لنضمن ذهابنا إلى الملحق الأوروبى".

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الإيطالية

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- إيطاليا تستضيف مقدونيا الليلة فى تورينو لضمان الملحق الأوروبى المؤهل لكأس العالم 2018 بروسيا.. بعدما تضاءلت فرص تأهله مباشرة للبطولة العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة