"سكوت بنصور" مواقف سجلتها الكاميرا على الهوا.. رجل يعتدى على طليقته بالضرب مع ريهام سعيد.. واعلان رسائل تهديد لـ"بكرى وأحمد موسى" .. وسائحة تمر أمام كاميرا "ست الحسن" وشريهان أبو الحسن تعلن فرحتها بالسياحة

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 07:19 م
"سكوت بنصور" مواقف سجلتها الكاميرا على الهوا.. رجل يعتدى على طليقته بالضرب مع ريهام سعيد.. واعلان رسائل تهديد لـ"بكرى وأحمد موسى" .. وسائحة تمر أمام كاميرا "ست الحسن" وشريهان أبو الحسن تعلن فرحتها بالسياحة "سكوت بنصور" مواقف سجلتها الكاميرا على الهوا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لحظات البث على الهواء لا ترحم أحداً" والكاميرا لا تترك حدثاً أو موقفاً معيناً إلا وخلدته سواء كان بالإيجاب أو السلب، كما تبرز رد فعل الإعلامى المتواجد وقدرته على الاحتواء للموقف من عدمه، ورصدت كاميرا برامج الفضائيات الكثير من المواقف الكوميدية تارة والعصبية تارة أخرى، نقدم مجموعة منها.

رجل يعتدى على طليقته بالضرب مع ريهام سعيد على الهوا

نشبت اشتباكات بين رجل وطليقته على الهواء ببرنامج "صبايا الخير" مع الإعلامية ريهام سعيد، واعتدى عليها بالضرب بعد أن حاولت طليقته الاعتداء عليه أولا واتهمته بالاتجار فى المخدرات وإلقاء كمية كبيرة من الشطة فى عينها مما تسبب فى إصابة عينها بالعمى.

وسارعت الإعلامية ريهام سعيد بالتدخل بين الاثنين وإنهاء المواجه بينهما، وطالبت الرجل بالذهاب إلى قسم الشرطة وإجراء محضر يضمن عدم تعرضه لطليقته لإنهاء المشكلة.

1
 
2

 

 

رسائل تهديد بالقتل لـ"بكرى وأحمد موسى" على الهوا

فاجأ الإعلامى مصطفى بكرى، فى وقت سابق، الجمهور على الهواء ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، بعرض رقم هاتف على الهواء اتهم صاحبة بإرسال عبارات تهديد بالقتل لدعمه الرئيس السيسى، مبادراً بدعوة أى إعلامى يتلقى تهديدات بالقتل بفضح الأرقام على الهواء وتقديم بلاغات لوزارة الداخلية على الهواء.

3

 

كما بادر الإعلامى احمد موسى فى برنامجه "على مسئوليتى"، بعرض رقم تليفون يتلقى منه تهديدات بالقتل، موجها نداء إلى وزارة الداخلية على الهواء بالقبض على صاحب هذا الرقم والوقوف أمام محاولات إرهابهم.

 

 

سائحة تمر أمام كاميرا "ست الحسن" وشريهان أبو الحسن تعلن فرحها بوجود سياح

 

وفى لفتة طريفة، مرت سائحة أمام كاميرا برنامج "ست الحسن"، من تقديم الإعلامية شريهان ابو الحسن على قناة on E، وذلك أثناء عرض البرنامج على الهواء من الجونة، لنقل فعاليات مهرجان الجونة السينمائى، وعلقت الإعلامية شريهان على الموقف قائلة "كل لما بنشوف سياح بنبقى عايزين نزغرد ونرقص.. وأن شاء الله يكون فتحة خير".

 

22
 


سائحة تمر أمام كاميرا "ست الحسن".... من طرف youm7










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة