أكرم القصاص - علا الشافعي

سامباولى يختار ميسي رجل مباراة الأرجنتين وبيرو

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 10:06 ص
سامباولى يختار ميسي رجل مباراة الأرجنتين وبيرو ميسي فى مباراة الأرجنتين وبيرو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى خورخى سامباولى، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، حزنه الشديد بعد السقوط فى فخ التعادل السلبى أمام بيرو اليوم بملعب "لابوموبونيرا"، بالعاصمة الأرجنتينية "بيونس آيرس"، ضمن منافسات الجولة 17 وقبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وحظى ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، بإشادة خورخى سامباولى المدير الفنى لـ"التانجو"، موضحاً أن اللاعب قدم أفضل ما لديه فى مباراة اليوم.

وقال مدرب الارجنتين، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده عقب نهاية المباراة، "لا تستطيع أن تطلب من ميسي أكثر اليوم، فعل كل شىء، سدد وساعد زملاءه، اختلق تمريرات من زوايا مستحيلة"، مضيفاً، "ميسي قدم مباراة رائعة، صنع العديد من الفرص ومرر تمريرات جيدة، وكان ينقصه التوفيق من أجل إحراز الأهداف فقط لا غير".

وفشل ليونيل ميسي وزملاؤه فى استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على بيرو وإنعاش آمال منتخب الأرجنتين فى التأهل لبطولة كأس العالم، بينما نجح دفاع المنتخب البيروفى فى الصمود أمام طوفان الهجمات الأرجنتينية على مدار الـ90 دقيقة.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده لـ25 نقطة، لكنه تراجع للمركز السادس، فى جدول التصفيات بفارق الأهداف المسجلة، خلف بيرو صاحبة المركز الخامس.

وتعد هذه المباراة الرابعة على التوالى التى يفشل فيها منتخب الأرجنتين فى تحقيق الفوز بالتصفيات المونديالية، بعدما خسر أمام بوليفيا قبل أن يتعادل مع أوروجواى وفنزويلا وبيرو على الترتيب.

ويحل منتخب الأرجنتين ضيفاً على الإكوادور فجر الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة، بينما يلتقى منتخب بيرو على ملعبه ووسط جماهيره مع كولومبيا.

وينص نظام تصفيات أمريكا الجنوبية على صعود المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى لبطولة كأس العالم "مباشرة"، بينما يلعب صاحب المركز الخامس "ملحق" مع منتخب نيوزيلندا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة