أين ذهبت مكافأة الصعود إلى مونديال 90 ؟

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 01:10 ص
أين ذهبت مكافأة الصعود إلى مونديال 90 ؟ منتخب مونديال 90
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة بين منتخبى مصر والكونغو فى إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 ، نلقى الضوء على المكافأة التى حصل عليها لاعبى منتخب مونديال 1990 ، فور الصعود إلى المونديال من خلال مباراة الجزائر والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدف أحرزه حسام حسن فى الدقيقة الرابعة من الشوط الأول .

كشف نجوم مونديال 90 أنه فور الصعود للمونديال ، حصل اللاعبين على شهادات استثمارية بقيمة 20 ألف جنيها، تم صرفها بعد  6 أشهر من استلامها، وتم إنفاقها على السيارات .

جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

أكد جمال عبد الحميد نجم الأهلى والزمالك والمنتخب أنه قام بتبديل سياراته بأخرى حديثة ، وهو ما فعله باقى نجوم المنتخب ، ماعدا حسام حسن والذى حصل على سيارة هدية من الأمير ترك كهدية على الهدف الذى أحرزه .

ابراهيم حسن وهشام يكن
ابراهيم حسن وهشام يكن

أما هشام يكن  فأكد أنه غير سيارته المرسيدس إلى BMW  ، بعد أن أقام محمود الجوهرى المدير الفنى للمنتخب حفل بجمع أموال من رجال الاعمال لإقامة الحفل فى أحد الفنادق بالزمالك ، وتم استلام شهادات الاستثمار ، من المجلس الأعلى للشباب والرياضة وقتها .

ربيع ياسين
ربيع ياسين

 

وبالنسبة لربيع ياسين فقام بتبديل سيارته القديمة بأخرى مرسيدس موديل 1979 ، مؤكدا أن اتحاد الكرة وقتها لم يصرف أى أموال للاعبين ، بل تم استلام المكافأة من الشباب والرياضة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة