خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مكرم محمد أحمد: لا يليق بالصحفى ارتداء بنطلون جينز مقطع بعد زيادة البدل

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 07:27 م
مكرم محمد أحمد: لا يليق بالصحفى ارتداء بنطلون جينز مقطع بعد زيادة البدل مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن ارتداء الصحفى لبنطلون جينز أو "بناطيل مقطعة" أمر خارج عن الذوق وأصول المهنة، مضيفا أن حسن المظهر يجب أن يكون شئ أساسى عند الصحفيين.

وأوضح مكرم محمد أحمد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"،: أنه "لا يمكن أن يكون صحفى محترم و يرتدى بنطلون جينز مقطع، عيب صحفى يقابل مصدر أو مسئول ببنطلون جينز"، مشيرا إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يعمل الآن على دراسة كيفية الحد من تلك الظاهرة.

وأعلن "مكرم" رفضه لأن يظهر صحفى أمام مسئول ببنطلون جينز، موضحا أن المجلس سيتشاور مع النقابة للحد من تلك الظاهرة، خاصة بعد زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا.

واختتم رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: "المجلس يستطيع الحد من ظاهرة ارتداء البناطيل الجينز، البنطلون المقطع أغلى من بناطيل البدلة، نجتهد أن نحسن دخول الصحفيين، والـ 300 جنيه ستساعد على تحسين المظهر".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد التوني

خلاص اصرفوا بناطيل وبدل وبلاش نقبض

يعني الصحفي يشتري بـ300 جنيه دي 2 بنطلون كلاسيك .. وبلاش تكنولوجيا وبلاش ياكل ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر في الداخل و الخارج

ما هو موقف الاستاذ مكرم محمد احمد من المجرمين المرتزقة اللي ضد مصر و المصرين من الصحفين ؟

يجب الاستاذ مكرم محمد احمد و الاستاذ عبد المحسن و الاجهزة المعنية محاسبة الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين مثل الكلب سليمان جودة و سليمان الحكيم الذي اساء الي الشعب المصري و الجيش و الرئيس مع الخنزير محمد نصر الهارب في تركيا . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

كلام إنشائي لا يودي ولا يجيب

اللي أعرفه أن في مدونة للسلوك تشمل كل نواحي العمل ومن خلالها يعمل الجميع_________________ أما الكلام المرسل الشفوي فهو لا طائل منه__________ دمت بخير سيدي

عدد الردود 0

بواسطة:

setelkol ahmad

زيادة بدل الصحفى

الاستاذ محمد احمد لا يليق بصحفى ولا طالب الجامعة او أى مكان عمل له أحترامة وقدسيته لا زيادة البدل هى السبب - عارف حضرتك البنطلون المقطع ثمنها اكثر من الف جنيه فاكرين انده الموضة تقليع أهبل وغير محترم لأى فرد يقوم بأرتدائه - كالمذيعة التى تظهر على الشاشة بملابس مفتوحة كأنها فى حجرة نوم يجب على ألآعلام المرئى والمقروء نشر الوعى القيمة للمجتمع المصر وشكرا وبارك الله فيك وكل عام وانتم بخير

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الصحفى ده راجل غلبان...وخصوصا الميدانييين....ومرتباتهم متدنيه مثل كل العاملين بالقطاع الخاص

👀👀..ولا تنسى ان الصحفى ..شغلته استاندباى ٢٤ ساعه فى اليوم...من اجل كتابه خبر او مقابله مع شخص ما ..

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل عدلى خليل

ولا مؤاخذه...

... الكلام ده مالوش لازمه... بكره يقول الناس لازم تلبس طرابيش من اجل الاحترام.... والنبى دوروا على حاجه لها اى قيمه واتكلموا فيها.. بلاخوته!

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

مكرم محمد أحمد والتكنولوجيا والبنطالونات المخرَّمة...

كائن عجيب يعيش على كوكب غريب –لا نعرف إسمه تحديدا– يخرج علينا من حين لآخر بتصريحات من خارج الزمان والمكان والسياق... كثيرا ما بيفكرنى –موش عارف ليه– بواحد صاحبنا إسمه مرجان أحمد مرجان!! الجينز المقطّع، من وجهة نظرى الشخصية على الأقل، هو قطعا (من مقطع برضه!) شئ مُقرف ومنفر وله العديد من الدلالات شديدة السلبية.. ولكن: [1] هل هو أهم حاجة فى مسارنا المزعوم نحو إصلاح الصحافة؟! [2] هل يعلم الحاج مكرم أن "المقطع" هو موضة (أيا كان سخفها وسفاهتها) وليس عجز مادى عن شراء بنطالون؟؟ [3] هل يصح ان "رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" يحض الصحفيين على أن ياخدوا بدل التكنولوجيا ويصرفوه على شراء بنطالونات؟!!! [4] هل يعرف أستاذنا المبجل أصلا يعنى إيه "تكنولوجيا"...؟؟؟ وأخيرا: هل نحن بحاجة لمثل هذا "المجلس الأعلى" لتنظيم البدلات والبنطالونات؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة