مواجهات قوية اليوم فى دورى مرتبط كرة اليد مواليد 2000

الخميس، 05 أكتوبر 2017 02:30 ص
مواجهات قوية اليوم فى دورى مرتبط كرة اليد مواليد 2000 مباراة كرة يد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تقام اليوم الخميس 4 مواجهات هامة فى اطار الجولة الثانية  دورى كرة اليد مواليد 2000 المرتبط بالمحترفين للموسم 2017 /2018 .
 

سموحة يلتقى الشمس فى دورى مرتبط كرة اليد 

 
و تشهد الجولة الثانية فى دورى مرتبط كرة اليد مواليد 2000 مواجهات بين كلا من ، الطيران مع البنك الأهلى و 6 أكتوبر مع سبورتنج و سموحة مع الشمس و الأوليمبى مع الجزيرة .
 

١١ مواجهة هامة فى دورى كرة اليد الممتاز 

 
أما على صعيد دورى كرة اليد الممتاز و المرتبط مواليد2000  فتشهد الجولة الثانية مواجهات بين كلا من ،الداخلية مع النصر و حدائق الأهرام مع المعادى و الحوار مع الوطنى بركة السبع و دلفى مع اتحاد الشرطة و الفيوم مع كفر الشيخ و دير مواس مع طنطا و الزهور مع الجيزة و أسيوط مع مسلمين أسيوط و بنها مع منتخب السويس و استاد المنصورة مع هيئة قناة السويس .
 

الأهلى  فى مواجهة هليوبوليس بدرورى كرة اليد مواليد2003 

 
بينما تشهد الجولة الأولى فى دورى كرة اليد مواليد 2003 مواجهات بين المقاولون العرب مع الزهور و الأهلى مع هليوبوليس .
 

استئناف دورى محترفى كرة اليد 6 أكتوبر المقبل

 
ومن ناحية أخرى يستأنف دورى محترفى كرة اليد يوم 6 أكتوبر المقبل بإقامة الجولة الخامسة، بمواجهات سموحة مع الأوليمبى والأهلى مع الطيران، وبورسعيد مع 6 أكتوبر والجزيرة مع طلائع الجيش والشمس مع هليوبوليس والزمالك مع سبورتنج، وبترول أسيوط مع البنك الأهلى، حيث إنه متوقف لإقامة دورى الشركات.
 
فيما تقام الجولة السادسة بدورى محترفى كرة اليد يوم 7 أكتوبر بمواجهات بين، الأهلى مع 6 أكتوبر وبورسعيد مع الطيران، والجزيرة مع هليوبوليس والشمس مع طلائع الجيش، فيما تستكمل فى اليوم التالى بمواجهتى الزمالك مع البنك الأهلى وبترول أسيوط مع سبورتنج، بينما تقام الجولة السابعة بدورى المحترفين يوم 13 من شهر أكتوبر المقبل أيضًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة