مروة تتنازل عن دعوى طلاقها لرجوع زوجها بعد 4 سنوات من غيابه

الخميس، 05 أكتوبر 2017 06:00 ص
مروة تتنازل عن دعوى طلاقها لرجوع زوجها بعد 4 سنوات من غيابه محكمة الأسرة - ارشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حملت الزوجة مسئولية أبنائها الأربعة بعد انقطاع أخبار زوجها منذ ما يزيد عن الـ4 سنوات بعد أحداث العنف التى وقعت فى ليبيا وسيطرة بعض المتشددين على البلدة التى يقيم فيها زوجها، فكانت هى الأب والأم لتخرج لتعمل وتنفق على ما يحتاجونه من أموال.

تحكى الزوجة "مروة.خ" التى أقامت دعوى طلاق أمام أسرة زنانيرى حكايتها بعد طلبها شطب الدعوى: كان زوجى يعمل بليبيا وبعد تدهور الأوضاع وسيطرة بعد الجماعات المسلحة على البلدة التى يقيم فيها طلبت منه النزول وانتظارنا فى الميعاد المحدد ولكنه لم يأت ومن وقتها وانقطعت الاتصالات بينا ورغم سؤلنا المستمر عنه العاملين معه هناك والسفارة لم نتوصل لمكانه ليؤكد البعض أنه قتل هناك.

وأكملت: تحملت الانتظار عام وراء عام وأحدث نفسى أنه سيظهر ويعود لمنزله وأولاده دون أمل بعد أن أجمع أهلى وأهله على وفاته واعتبروه مفقودا وطالبونى باستخراج شهادة وفاة له، كما قام أهلى بتحريك دعوى طلاق للغيبة لى دون أن يقوموا بأخذ رأى حتى يتخلصوا من عبء مساعدتى ماديا لاستخرج معاش".

واستطردت: "منذ شهور جاء لى اتصال من بعض العاملين هناك وقال لى إن جماعة تستحوذ على زوجى وبعض العاملين من دول أخرى وطلبوا مبلغ مالى من أهالى المخطوفين لاستردادهم ولكنى لم أكن أملك الكثير من المال فقمت ببيع مصوغاتى أنا وطفلتى التى نمتلكها وبلغ المبلغ 35 ألف جنيه واقترضت من شقيقى بالإضافة للمال الذى جمعه أهله حتى استطعنا جمع مبلغ 60 ألف ودفعناه ليعود زوجى".

وأكملت الزوجة:" بعد شهر من الانتظار عاد زوجى وحالته الصحية والجسدية متدهورة بعد التعذيب والضرب الذى تلقاه على يد تلك الجماعات المسلحة وتقدمت لمحكمة الأسرة لشطب دعوى طلب التطليق المقامة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر سامى

سيده اصيله ومحترمه

نعم التربيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

يا سلام....الست الطيبة

الستات الاصيلة في مصر كتييييير اوي و الله لا ابالغ . لي زوجة من 22 سنة . واقفة في ظهري في كل شيء تربية الابناء و قلة مال . لم تتغير من معاملتي يوم حتي في احلك الظروف . و انا و الشهادة لله احبها اكثر من روحي . لا اتحمل عليها الهواء الطاير .. ربنا يخليها لية و لا يحرمني منها ابدا . اّمين .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

بنت أصيلة ومحترم وتشرف أي راجل

الله يرزقكم من وسع ... ويبارك صبرك خير وصحة وسعادة ويعوضكم أحسن من اللي فات ... اللهم آمين

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح محمد

و نعم الوفاء و الاخلاص

صدق خير البشر حين قال ان خير متاع الدنيا الزوجه الصالحة .. ممكن وسيلة اتصال لمساعدة الاسرة الايميل موجود طرفكم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الفالوجى

الاصاله

بارك الله فيكي اختي الفاضلة وعوضكم الله في خسائركم المادية

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

عكس الاخ ايهاب

عكس تعليق الاستاذ ايهاب لى زوجه عندما كنت فى احدميسور الحال كانت الامور على ما يرام وعندما ضاق الحال رفعت قضيه نفقه فى المحكمه وتقول ليس لى ذنب هذا بسبب فشلك فى العمل رغم انها موظفه ورجعت الامور كما هى بسبب بيعى قطعه ارض فى ميراث قديم هذا هو الفرق بين المراه الاصليه والمراه التى اصلها واطى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة