طبيب الأهلى يبحث مع المنتخب تطورات إصابة عبد الله السعيد

الخميس، 05 أكتوبر 2017 11:43 ص
طبيب الأهلى يبحث مع المنتخب تطورات إصابة عبد الله السعيد عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور خالد محمود، طبيب فريق النادى الأهلى، اتصالاً هاتفياً بطبيب المنتخب الأول، للوقوف على آخر تطورات إصابة عبد الله السعيد نجم القلعة الحمراء المتواجد مع المنتخب الأول حالياً.

وكان السعيد قد تعرض لإصابة خلال لقاء الأهلي الأخير أمام النجم الساحلي التونسي بملعب الأخير، فى مباراة ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا التى انتهت بخسارة بطل مصر بهدفين لهدف، وغادر السعيد المباراة وقتها على إثر هذه الإصابة.

وتم تشخيص الإصابة بشكل مبدئى على أنها مزق فى العضلة الخلفية وتحتاج من ثلاثة إلى أربعة أسابيع للعلاج، قبل أن يؤكد طبيب المنتخب المنتخب أن الإصابة بسيطة ومجرد إجهاد فى الخلفية وتحتاج علاجاً لمدة أسبوع على أقصى تقدير.

ويبحث طبيب الاهلي مع نظيره في المنتخب حقيقة إصابة اللاعب ونتيجة الأشعة التى أجرها السعيد عقب العودة للقاهرة وتوجه بها للمنتخب فور عودة الأهلي من تونس.

ويغيب السعيد عن مباراة مصر والكونغو الأحد المقبل باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة لتصفيات مونديال روسيا 2018، فيما تُشير المعلومات الواردة من المنتخب إلى أن اللاعب بإمكانه العودة لتدريبات الأهلي خلال أسبوع على أقصى تقدير، وسيكون جاهزاً لمبارة النجم الساحلى ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجارى فى إياب نصف نهائى أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Enghesham

علي ايهاب يعني

معرفش.. حاسس انا الكلام علي ابوتريكة او محمود الخطيب.. ده لاعب اقل من العادي بطيء وبتتقطع الكرة منه كتير..معرفش.. ولا ميزة بس.. فعلا هي ارزاق.. سبحان الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة