أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف إسماعيل يفض الاشتباك بين الوزراء والنواب بتحديد مواعيد اجتماعات ثابتة.. برلمانيون: خطوة جيدة للتواصل مع الوزراء ونتطلع لمزيد من التعاون المثمر لصالح المواطن.. والأهم سرعة حل المشاكل

الخميس، 05 أكتوبر 2017 05:42 م
شريف إسماعيل يفض الاشتباك بين الوزراء والنواب بتحديد مواعيد اجتماعات ثابتة.. برلمانيون: خطوة جيدة للتواصل مع الوزراء ونتطلع لمزيد من التعاون المثمر لصالح المواطن.. والأهم سرعة حل المشاكل مجلس النواب ورئيس الحكومة
كتب محمد عبد العظيم - مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب عدد من نواب البرلمان بحديث المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، حول توجيه المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لأعضاء حكومته بتحديد موعد ثابت لمقابلة النواب لمتابعة مطالب النواب، مع التأكيد على ضرورة تواجد مسئول الاتصال السياسى لكل وزارة بمقر مجلس النواب، مؤكدين أن هذا الأمر يساهم فى التواصل المستمر لخدمة المواطنين.

"حماة الوطن": تحديد موعد لمقابلة أعضاء البرلمان خطوة جيدة والأهم سرعة حل المشاكل 

أكد اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن" بمجلس النواب، أن حديث المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لأعضاء حكومته بضرورة تحديد موعد ثابت لمقابلة أعضاء البرلمان أمر جيد يهدف إلى التعاون المثمر بين الحكومة والمجلس من أجل حل مشاكل المواطنين، موضحا أن الأهم أن يكون هناك تجاوب وسرعة من مسئولى الوزارات لحل مشاكل الدوائر الانتخابية.

وأضاف "أبو المجد" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المواطن لا يجد إلا النائب أمامه كوسيلة من أجل التواصل مع الحكومة لحل المشاكل التى تواجهه خاصة فى ظل وجود مجالس محلية، مشددا على ضرورة أن تلبى الحكومة احتياجات المواطنين بالدرجة التى لا تجعل النائب وسيطا بينها وبين المواطنين.

مصطفى بكرى: تحديد الوزراء موعد دورى مع النواب سيحل كثيرا من المشاكل

قال مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن توجيه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء للوزراء بتحديد موعد ثابت لمقابلة النواب لمتابعة مطالب النواب قرار إيجابى، وكان مطلب لكثير من النواب خلال الفترة الماضية لحل كثير من المشاكل.

وأضاف" بكرى"، أن عددا كبيرا من النواب كان يطلبون بهذه الخطوة للتواصل مع الوزراء وكبار المسئولين لحل المشاكل العالقة، خاصة فيما يتعلق بالمشاكل الحياتية للمواطنين من رصف للطرق واستكمال منظومة الصرف الصحى، لافتا إلى أن هذا القرار سيزيد التعاون مع النواب ويحل الكثير من المشاكل. 

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن رئيس الوزراء وجه الوزراء خلال كلمته أمام البرلمان بمزيد من التعاون مع النواب فى حل مشاكل المواطنين وفحص طلباتهم، مشيداً بدور المستشار عمر مروان رئيس شئون مجلس النواب فى التعاون مع أعضاء البرلمان وتلقيه الآلاف من طلبات النواب والرد عليها.

النائب أحمد بدوى: فرصة جيدة للتواصل ونتمنى سرعة الاستجابة للطلبات

وأكد النائب أحمد بدوى، عضو مجلس النواب، أن حرص الحكومة على التواصل مع النواب من خلال تحديد موعد ثابت وتواجد مسئول الاتصال السيسى بمقر البرلمان سوف يكون له مردود إيجابى فى سهولة التواصل وسرعة حل المشاكل التى تعانى منها الدوائر الانتخابية، مشيرا إلى أن النائب يتواصل مع الحكومة من أجل حل المشاكل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف "بدوى" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحكومة تتلقى عدد كبير من الطلبات موضحا أن الانتهاء من إجراء انتخابات المحليات سوف يساهم فى تقليل الضغط على النواب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة