القبض على عاطل بحوزته 400 قرص مخدر فى حدائق القبة

الخميس، 05 أكتوبر 2017 08:41 م
القبض على عاطل بحوزته 400 قرص مخدر فى حدائق القبة أقراص مخدرة - أرشيفية

كتب عبد الله محمود

ألقى رجال مباحث حدائق القبة القبض على مسجل خطر، بحوزته 400 قرص مخدر ، فبل ترويجها، وحرروا له المحضر اللازم، وأحالوه للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت البداية بتلقى ضباط مباحث حدائق القبة معلومات باتجار "أحمد.د" 33 سنة عاطل " مسجل خطر " فى المواد المخدرة، وبصحبته شخص آخر يعاونه فى ترويج المواد المخدرة بالمنطقة.

أكدت التحريات صحة المعلومات، وبإعداد الأكمنة، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم أثناء ترويج المواد المخدرة، وبحوزته على 400 قرص مخدر، و800 جنيه.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ من متحصلات تجارته غير المشروعه، فتحرر له المحضر اللازم ، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة