خالد صلاح

ولى أمر يحرر محضرا بإصابة ابنه بنزيف فى المخ داخل مدرسته بالشرقية

الخميس، 05 أكتوبر 2017 01:44 م
ولى أمر يحرر محضرا بإصابة ابنه بنزيف فى المخ داخل مدرسته بالشرقية الطالب المصاب
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر ولى أمر تلميذ بالصف السادس الابتدائى، بمحافظة الشرقية، اليوم، محضر بمركز الشرطة، يتهم فيه إدارة مدرسة الشهيد "إسلام عبد المنعم" بقرية المسلمية بالزقازيق، بالإهمال، وذلك بعد إصابة نجله، أمس، بجرح قطعى بالرأس ونزيف داخلى بالمخ؛ إثر انقلاب "مرجيحة" به داخل مدرسته.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا "جمال محمد عبدالجليل" يتهم فيه إدارة مدرسة "الشهيد إسلام عبدالمنعم"، بالإهمال والتسبب فى إصابة نجله "محمد" 12 عامًا، طالب بالصف السادس الابتدائى، بنزيف داخلي بالمخ؛ إثر انقلاب من فوق "مُرجيحة" موجودة بالمدرسة.
 
وأشار مُقدم البلاغ، إلى أن زوجته فوجئت بأحد زملاء نجله في المدرسة يأتي مُسرعًا إلى منزلهم ليخبرها بسقوط نجلها في المدرسة وخروج دماء كثيرة من رأسه، وحينما ذهبوا إلى المدرسة، أخبرهم زملاء "محمد" بأنه ذهب يغسل رأسه بمسجد المدرسة، مشيرًا إلى أن وقت خروج التلاميذ من المدرسة لم يكن قد حان.
 
وأوضح والد الطفل، أن زملاء نجله أخبروه بأن مُدرس النشاط أحضرهم إلى فناء المدرسة وتركهم وحدهم، وحينما حدثت إصابته ذهب زملاء "محمد" إلى المُدرسين فكان ردهم "خدوه وإطلعوا بره"، وحينما أتى والده أخذه لدكتور مُخ وأعصاب، والذي اخبره بدوره أن نجله تعرض لنزيف داخلي بالمخ، وطالب بحجزه تحت الرعاية والملاحظة.
 
وشدد والد الطفل، على أن هذه لم تكن أول واقعة إهمال يتعرض لها نجله، حيث سبق وكُسرت قدمه أيضًا داخل المدرسة من فترة، منوهًا بأن مدير المدرسة أخبره بالتحقيق فى الواقعة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة