بعد فوزه بوكالة "محلية البرلمان"..

وكيل اللجنة المحلية بالبرلمان: سنقضى على الفساد بالوحدات المحلية

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 06:18 م
وكيل اللجنة المحلية بالبرلمان: سنقضى على الفساد بالوحدات المحلية النائب محمد الحسينى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب إن من ضمن أولويات اللجنة خلال الفترة المقبلة العمل على إصدار قانون الإدارة المحلية المنظم لانتخابات المحليات بالإضافة إلى استكمال ما بدأته اللجنة من مناقشات بشأن مشكلة القمامة ومتابعة تنفيذ التوصيات الخاصة بهذا الشأن.

وأضاف الحسينى فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن أولوياته تتمثل فى فتح ملف الفساد فى الوحدات المحلية والعمل على فلترة القيادات من أجل القضاء على الفساد بالإضافة إلى توفير الدعم للقيادات الناجحة بالوحدات المحلية والقضاء على آليات عمل الأقدمية، مشيرا إلى أن اللجنة ستنظم سلسلة زيارات ميدانية لمختلف المحافظات للقضاء على مشاكلها.

وتوجه وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان بالشكر إلى هيئة مكتب اللجنة بدور الانعقاد الثانى على مجهودها متابعا "نعمل جميعا فى إطار العمل الجماعى والمشترك من أجل إنجاز مصالح الوطن والمواطن موجها الشكر لنواب اللجنة لثقتهم فيه ومنحه أصواتهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عثمان

الفساد ضارب جذوره فىمصر

الفساد فساد امة الحمد لله عندنا فى مصر كل مستويات الفساد بداية من رئيس جمهورية فى السجن مرورا على رئيس وزراء كان فى السجن ثم وزير فى السجن وقاض فى السجن وضابط شرطة فى السجن وضابط جيش فى السجن ومعلم وموظف وام واب وابن وابنة وهذا ليس دليل على تطبيق القانون او النزاهة ولكنه دليل على انحراف الاسرة المصرية والمدرسة المصرية وتغاضى الدولة على اصلاح حالالمجتمع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة