مى كساب لـ"أسامة كمال": "اللى فى قلبى على لسانى وده اللى مزعل منى الناس"

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 03:03 م
مى كساب لـ"أسامة كمال": "اللى فى قلبى على لسانى وده اللى مزعل منى الناس" مى كساب مع أسامة كمال
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة مى كساب ، أنها شخصية غير مثيرة للجدل، ولكن البعض هم من يصفونها بذلك، وقالت :"أنا بنام وأصحى بلاقى ناس كتير بتتكلم عنى بعد كتابه تعليق على صفحتى الشخصية"، مضيفة خلال استضافتها مع الإعلامى أسامة كمال فى برنامج "من غير سياسة"، والذي يعرض يوميا من الأحد للخميس عبر إذاعة راديو هيتس، أن مشكلتها أنها غير منافقة، ولا تجامل أحدا على حساب الحقيقة، معلقة :"اللى فى قلبى على لسانى"، وهذا مايغضب منى البعض فى كثير من الأحيان.

 

واستشهدت مى بحديث الفنان صلاح عبد الله الذي تعتبره والدها الروحى، وقالت : أنا دائما مش بعرف أسمع نصيحة الأستاذ صلاح عبد الله، أنى أمسك لسانى لأنى بحب أكون على طبيعتى فى آرائى، وهو دايما يقول لى "امسكى لسانك".

 

وعن هجوم الجمهور علي أمر زواجها من مطرب المهرجانات :"أوكا"،  قالت مى ، كنت متوقعه أن يثار على زواجى لكن ليس بهذه الطريقة، وأضافت أوكا كان متوقعا هذه الضجة الكبيرة، وحتى الآن يرفض أن يضع صورة شخصية لنا على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو أمر أنا أرفضه  لأنى أرى أنه لابد وألا ينتصر أحدا على شخصيتى مؤكدة :"محدش هيجبرنى على تغيير شخصيتى، وأقوم بوضع صورنا باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعى".

 

واستكملت مى حديثها، أحب أن ألقب بالفنانة المطربة الممثلة، فأنا مطربة قبل التمثيل، لأنى غنيت عام 2000، وأطلقت كليب "شيل ده من ده"، والذي تم اختيارى من خلاله  لدور شوقية.

 

وقالت مى إنها تتجه الآن للبحث عن أعمال فى التمثيل، لأن حال الغناء أصبح صعبا، ولم يعد هناك منتج يصنع مشروع غنائى، ولكنى أنتج ألبوماتى على نفقتى الشخصية، لأننى أصبحت  بعد الزواج مسئولة من زوج ياكلنى ويشربنى وأضع أموالى فى الألبوم الذى أجهز إليه فى الوقت الحالى.

 

وأضافت مى كساب، أن وزنها زاد بشكل كبير بعد الولادة، ولكنها الآن وابنتها فريدة وصلت 10 شهور، وبدأت فى رجيم قاسى ، وقالت مى كساب أتبع نصائح الطبيب، ولكنى رفضت الرجيم الكيماوى لأنه صعب مع الرضاعة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة