بطل حريم السلطان النجم التركى خالد أرغنش لـ"اليوم السابع": السينما والفنون تقرب الشعوب.. مصر لديها تاريخ سينمائى مميز وفخور بنجاح مسلسل حريم السلطان وحب المصريين زوجتى لا تغير من معجباتى وتتفهم طبيعة عملى

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 11:20 ص
بطل حريم السلطان النجم التركى خالد أرغنش لـ"اليوم السابع": السينما والفنون تقرب الشعوب.. مصر لديها تاريخ سينمائى مميز وفخور بنجاح مسلسل حريم السلطان وحب المصريين زوجتى لا تغير من معجباتى وتتفهم طبيعة عملى بطل مسلسل حريم السلطان خالد أرغنش
حاوره في الجونة على الكشوطى – هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شعبية جارفة يحظى بها النجم التركى خالد أرغنش، فى مصر والوطن العربى وذلك منذ عرض مسلسل «ويبقى الحب» ومسلسل «عليا» ومسلسل القرن العظيم المعروف عربيا ومصريا بمسلسل "حريم السلطانحيث قدم شخصية السلطان سليمان، إضافة إلى مسلسل «أنت وطنى» أو كما هو معروف فى تركيا باسم wounded love.. النجم التركى حرص على حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى كواحد من الضيوف العالميين الذين دعاهم المهرجان لانطلاق دورته الأولى، ومنهم النجم العالمى فوريست ويتكر وفانيسا ويليامز والمخرج أوليفر ستون..«اليوم السابع» التقت السلطان سليمان على شواطئ الجونة وتحدثت معه عن حرصه على التواجد فى مصر، رغم أن العلاقات السياسية المصرية والتركية ليست فى أفضل حالتها، إضافة إلى حديثه عن السينما المصرية وحجم شعبيته فى مصر وغيرها من الأمور فى الحوار التالى..

 

0003ZMZVWTGQFWAP-C122-F4
مسلسل حريم السلطان

 

فى البداية أود أن أعرف لماذا حرصت على التواجد فى مصر وحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى رغم أن العلاقات المصرية والتركية ليست فى أفضل حالتها فى هذه الفترة الزمنية؟ 

 

كنت حريصا على المجىء إلى مصر لحضور فعاليات مهرجان الجونة، لأنى استشعرت قبل وصولى من خلال ما شاهدته وقرأته عن المهرجان أنه سيكون واحدا من أهم المهرجانات العربية فى المنطقة، إضافة إلى أن المهرجان دعا العديد من النجوم العالميين والمهمين حول العالم، ووجدت أن ذلك سيكون فرصة رائعة وجيدة لمقابلتهم والتعرف عليهم، وحقيقة ما رأيته فى المهرجان يجعلنى حريصا على الحضور مرة أخرى إلى مصر وأتمنى أن أحضر الدورة الثانية من مهرجان الجونة، ليكون لدى الفرصة أن أتابع فعاليات المهرجان منذ بدايته ومشاهدة الأفلام المعروضة، التى تعبر عن وجهات نظر مختلفة وقصص رائعة.

 

3089Umf74uMI5_3
 خالد أرغنش

 

19954847
 مسلسل حريم السلطان

 

وهل كان يراودك أى قلق قبل حضورك إلى مصر بسبب شكل العلاقات السياسية بين مصر وتركيا؟

 

- لم يكن لدى أى تصور أو تخيل فى ذهنى ولم أطرح على نفسى هذا النوع من الأسئلة لأنى فى النهاية مقتنع أن السياسية لها أدواتها ودورها وليس لها علاقة بالفن، فالسينما والفنون تقرب الشعوب وتجمعهم لا تفرقهم، ولا يوجد لدى أى تخوف من التواجد فى مصر.

 

وهل لديك فكرة عن مدى شعبيتك فى مصر؟

 

- بالتأكيد، أعلم أن لدى الكثير من الجمهور الذى يحب أعمالى، ويحرص على متابعة كل جديد، خاصة بعد نجاح مسلسل «القرن العظيم» أو كما يعرف بالوطن العربى باسم «حريم السطان» وفخور بنجاح المسلسل فى مصر وأتمنى أن تلقى أعمالى المقبلة قبولا ونجاحا فى مصر مثلما حدث مع حريم السلطان وتكون مرحبا بها ومقبولة لدى مصر والمصريين.

 

20220262
مسلسل حريم السلطان 
 
 
1127774307
 مسلسل حريم السلطان

 

bbca04f8f6c0e8b7ee3d79340848d660
خالد أرغنش في دور السلطان سليمان
 
 
 

هل شعبيتك الجارفة سواء فى الوطن العربى أو فى تركيا تسببت فى مشكلات مع زوجتك؟

 

- زوجتى بيرجوزار كوريل تعمل ممثلة منذ سنوات ولديها أيضا الكثير من الجمهور والمعجبين والمعجبات، وأنا بحكم عملى أيضا لدى جمهورى من كل الفئات العمرية والشرائح، وبالتالى فهى لا تغير من معجباتى ومتفهمة لطبيعة عملنا ولا يحدث بيننا أى مشكلات بسبب ذلك الأمر وأتمنى أن يستمر عملنا والحب بيننا وبين جمهورنا، ونظل بالنسبة لهم أشخاصا محبوبين

 

عدد من النجوم الأتراك شاركوا فى أعمال عربية بسبب شعبيتهم لدى الوطن العربى.. ألا تفكر فى أن يكون هناك تعاون بينك وبين صناع الدراما والسينما فى مصر أو الوطن العربى؟

 

حتى الآن لم يقم منتج أو مخرج مصرى بالحديث معى حول المشاركة أو التعاون فى أعمال مصرية ولكنى أتمنى أن أعمل فى مصر، لأن مصر لديها تاريخ فنى وسينمائى مميز ولديها الكثيرون من الفنانين المتميزين والمشهورين.

 

halit_ergenc_kimdir_dogum_tarihi243-tarihtebugun
خالد أرغنش
 
hd-halit-erg-092539SU
خالد أرغنش
 
 

وما هو جديدك فى الفترة المقبلة؟

 

- نقوم حاليا بالعمل على تصوير أجزاء جديدة من مسلسل «أنت وطنى» المعروف فى تركيا باسم wounded love، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 
meryem-uzerli-halit-ergenc-meryem-uzerli-349196800
خالد أرغنش 
 
بطل حريم السلطان تصويرحسين طلال  (2)
خالد أرغنش في الجونة 
 
على الكشوطى وخالد ارغنش
على الكشوطى وخالد ارغنش

 

هانى عزب وخالد ارغنش
هانى عزب وخالد ارغنش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة