المتحدث العسكرى ينشر فيلما تسجيليا لـ"ذكرى حرب أكتوبر"

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 06:04 م
المتحدث العسكرى ينشر فيلما تسجيليا لـ"ذكرى حرب أكتوبر" "ذكرى حرب أكتوبر"
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية، عبر الحساب الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو "ذكرى الحرب"، يظهر به عدد من الشخصيات التى عاصرت الحرب، وذلك فى الذكرى الـ 44 لحرب أكتوبر المجيدة.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد وجه التحية للشعب المصرى على ما يبذلونه من جهد فى معركتى الإرهاب والتنمية، قائلا: "التحية واجبة للمصريين على ما يبذلونه من جهد وتضحيات فى معركتنا ضد الإرهاب الأسود ومن أجل إعادة بناء بلدنا سويا".

 

وأكد الرئيس السيسي، فى كلمته بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، أن المعركة التى نخوضها جميعا لا تقل فى شراستها عن ما واجهه الآباء والأجداد على مدار تاريخ أمتنا، مضيفا: "هذه المعركة تلزمنا أن نكون جميعا على قلب رجل واحد حول الوطن نحمى مقدراته ونصون مقدساته ونبنى للأبناء والأحفاد المستقبل كما بنى لنا الأجداد الحاضر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالوهاب البلتاجى

الشئون المعنويه

كنت اتمنى بما لدى الجيش من امكانيات ماديه وعسكريه وبشريه ان ينتج افلاما عن حرب اكتوبر وماسبقها من معارك استنزاف للعدو الصهيونى.. لدى مصر الكثير والكثير من البطولات ولدينا الممثلين ولدينا الجيش من اسلحه وافراد وامكانيات لا تتوفر لشركات الانتاج العاديه .اذا نملك جميع الامكانيات لانتاج افلام على قدر عالى من الجوده لكى نظهر بطولات الجيش.. امريكا التى ليس لها تاريخ انتجت المئات من الافلام الحربيه ..لماذا لا ينتج الجيش كل عام فيلم عسكرى ويعرض تجاريا فى دور العرض فى الاسبوع الاول من شهر اكتوبر وبعدها يعرض فضائيا ..كل ما ينقصنا فى هذا هو الاستعانه بمخرجين متخصصين من هوليود فى تقنيات الافلام العسكريه لكى يخرج الفيلم بما يليق بنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة