أيمن حفنى يعود لتدريبات الزمالك بمران تخصصى مع المدافعين

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 08:26 م
أيمن حفنى يعود لتدريبات الزمالك بمران تخصصى مع المدافعين أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، مران تخصصى فى تدريبات الفريق اليوم، استعداداً لمواجهة طنطا، المقرر لها يوم 13 أكتوبر الجارى، فى الأسبوع الخامس من بطولة الدورى الممتاز.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

أيمن حفنى يستخلص الكرة من المدافعين فى مران الزمالك

جاء المران التخصصى لأيمن حفنى باستخلاصه الكرة من مدافعى فريق الزمالك فى مران بوسط الملعب حيث أشرف مدحت عبد الهادى مدرب الفريق الأبيض على تلك التدريبات.

أيمن حفنى يعود لتدريبات الزمالك

كان محمد أسامة طبيب فريق الزمالك قد أكد أن أيمن حفنى سيشارك في تدريبات الزمالك الجماعية بدءًا من المعسكر مشيرًا إلى أنه اطمأن على حالته وأنه جاهز للمشاركة فى الفترة المقبلة، وهو ما حدث.

وانتظم الزمالك فى معسكر مغلق اليوم الأربعاء بأحد فنادق التجمع الخامس، مستغلا فترة توقف الدورى، ويتخلله مباراتان وديتان أمام طلائع الجيش والسكة الحديد يومى الجمعة والسبت المقبلين.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

أيمن حفنى يستعد مع الزمالك لطنطا

من المقرر أن يحسم نيبوشا ضم أيمن حفنى لقائمة الزمالك أمام طنطا، من عدمه، خلال الفترة الحالية، خاصة أنه يعد أحد العناصر الأساسية للفريق وأبعدته الإصابة عن مباريات النسخة الحالية من البطولة بسبب الإصابة.

كان أيمن حفنى قد غاب لفترة طويلة عن مباريات الزمالك بعدما تجددت إصابته فى العضلة الضامة، وتحديدا عقب مواجهة أهلى طرابلس الليبى، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، يوم 9 يوليو الماضى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، حيث ودع الزمالك البطولة بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعه خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى ومنذ هذا الوقت لم يشارك أيمن حفنى فى لقاء مع الزمالك حيث تغيب عن باقى مشواره فى كأس مصر وكذلك البطولة العربية وانطلاقة الموسم الحالى بالدورى.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة