آسر ياسين: شاهدت أعمالا لن تتاح لى مشاهدتها سوى من خلال لجنة تحكيم الإيمى

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 04:00 ص
آسر ياسين: شاهدت أعمالا لن تتاح لى مشاهدتها سوى من خلال لجنة تحكيم الإيمى آسر ياسين

كتب على الكشوطى

قال النجم آسر ياسين إن اختياره ضمن لجنة تحكيم جائزة الإيمى لـ أحسن ممثل فى أمريكا اللاتينية، كانت فرصة جيدة لمشاهدة أعمال لم تكن ستتاح له الفرصة لمشاهدتها سوى من خلال لجنة تحكيم جائزة الإيمي.

 

وأضاف آسر أنه تعرف من خلال اللجنة على نجوم سعد جدا بلقائهم ومنهم عابد فهد وقيس الشيخ نجيب، مؤكدا أنه من المقرر أن يسافر لحضور حفل توزيع جوائز الإيمى التليفزيونية لو لم يكن مشغولا بالتصوير.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة