خالد صلاح

إسلام جمال يتحدث عن "شلل" الكتف وحصوله على 6 حقن مخدرة

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 09:26 م
إسلام جمال يتحدث عن "شلل" الكتف وحصوله على 6 حقن مخدرة إسلام جمال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث إسلام جمال مدافع الزمالك السابق وبتروجت الحالي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال الأيام الأخيرة بخلع في الكتف خلال أحد تدريبات الفريق البترولي.
 
أكد جمال أنه تعرض لمثل هذه الإصابة من قبل خلال مباراة الزمالك مع إنيمبا في بطولة دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، التي أقيمت في نيجيريا على ملعب "أدوكى إميسيماكا" وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزه باسم مرسي، لكنه استكمل المباراة وقتها دون شكوى وتحامل على نفسه، وقام أيمن فريد طبيب الفريق الأبيض وقتها بـ "رد" كتفه بعد نهاية أحداث المباراة.
 
أكمل مدافع الزمالك السابق، أن الإصابة تجددت في المرة الأخيرة خلال إحدى تدريبات فريق بتروجت، بعد تدخل قوي مع كريم طارق مدافع الفريق البترولي، وتم "رد" كتفه بطريقة خاطئة ما ترتب عليه شعوره بـ"شلل" تام في منطقة الكتف والذراع الأيمن.
 
وواصل إسلام جمال سرد الأحداث حيث قال: "انتقلت بعدها إلى المستشفى، وحصلت على 6 حقن مخدرة، لكي أغيب عن الوعي بسبب الآلام الشديدة التي كانت تجعلني أصرخ بشدة، واستمريت في المستشفى لمدة ست ساعات، وحصلت بعدها على راحة من التدريبات".
 
وتابع مدافع بتروجت أنه عاد للمشاركة الآن في التدريبات بشكل طبيعي، لكي يستعد للظهور مع فريقه الجديد في مباريات الدوري، بسبب غيابه عن المشاركة منذ بداية الموسم لإصابته بخشونة في الركبة ولكنه تعافى من الإصابة الآن، وأصبح جاهز للظهور الأول بالقميص البترولي.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

اللهم لا شماته

اولا ربنا يشفيك ويشفي كل مريض ثانيا ربنا يهديك وتبطل خشونة في اللعب مع كل اللاعيبه انت وشوقي السعيد ابو اظافر زي الحريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة